إيتيل الإصدار 3.
وشملت ترقية إيتيل من الإصدار 2 (2000) إلى الإصدار 3 (2007) بعض التغييرات المكثفة. واستلزم تغيير التركيز، من مجموعة عمليات مركزة على العمليات إلى مجموعة ناضجة من إرشادات ممارسات إدارة الخدمات، عددا من التغييرات الأساسية.
أحد التغييرات الأكثر وضوحا هو التغيير الدقيق للاسم: من "مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات" إلى "إيتيل إدارة الخدمات الممارسات". ويعكس هذا في حد ذاته تطور إيتيل، مما يعني نطاقا أوسع. في الواقع، فإن النهج برمته إلى الإصدار 3 هو أكثر شمولية، والقيمة على أساس والأعمال التجارية التي تركز.
تم إعادة تنظيم مجموعة المجلدات بأكملها وإعادة نشرها لدعم هذه الرؤية الجديدة ("شكل دورة حياة الخدمة"). يتكون إيتيل الآن من ما يلي:
تحسين الخدمة المستمرة تدعمها عناوين تكميلية، تتناول تطبيق المبادئ التوجيهية الأساسية العامة في أسواق / سياقات تكنولوجية محددة.
من الناحية النظرية، فإن الأدلة الأساسية أعلاه تدور حول إيتيل "دورة حياة الخدمة". وتهدف دورة الحياة هذه إلى أن تكون تدبيرا منطقيا من الاستراتيجية، من خلال التصميم والانتقال والتشغيل وتحسين الخدمة، ودعم التغذية المرتدة من خلال جميع مجالات دورة الحياة.
إيتيل استراتيجية الخدمة.
استراتيجية الخدمة تتناول نهج الإدارة الاستراتيجية فيما يتعلق بإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. والتحليل الاستراتيجي، والتخطيط، وتحديد المواقع، والتنفيذ المتعلقة بنماذج الخدمة والاستراتيجيات والأهداف الاستراتيجية. ويوفر التوجيه بشأن الاستفادة من قدرات إدارة الخدمات لتقديم قيمة فعالة للعملاء وتوضيح القيمة لمقدمي الخدمات.
ويوفر حجم استراتيجية الخدمات توجيهات بشأن تصميم وتطوير وتنفيذ إدارة الخدمات، ليس فقط بوصفها قدرة تنظيمية، وإنما أيضا كأداة استراتيجية. ويقدم التوجيه بشأن المبادئ التي تقوم عليها ممارسة إدارة الخدمات للمساعدة في تطوير سياسات إدارة الخدمات والمبادئ التوجيهية والعمليات عبر دورة حياة خدمة إيتيل ®. وتترتب على قرارات استراتيجية الخدمات آثار بعيدة المدى بما في ذلك الآثار المتصلة بالتأخير في التنفيذ.
وتشمل الموضوعات تطوير الأسواق، الداخلية والخارجية، وأصول الخدمة، كتالوج الخدمات، وتنفيذ الاستراتيجية من خلال دورة حياة الخدمة. وتحديد أهداف وتوقعات الأداء نحو خدمة العملاء والسوق، وتحديد الفرص واختيارها وتحديد أولوياتها. مساعدة المنظمة على وضع نفسها للتعامل مع التكاليف والمخاطر المرتبطة بحافظاتها الخدمية، مع تحديد الفعالية التشغيلية والأداء المتميز.
راجع مجموعة أدوات إيتيل للحصول على مزيد من المعلومات حول استراتيجية الخدمة.
إيتيل مبادئ استراتيجية الخدمة.
وتغطي المبادئ الموثقة.
• أنواع مقدم الخدمة.
• أساسيات استراتيجية الخدمة.
تقريب ver2 عملية مرجع الصليب (الحذر): الإدارة المالية.
إيتيل استراتيجية الخدمة.
الهدف: الهدف من استراتيجية خدمة إيتيل هو اتخاذ قرار بشأن استراتيجية لخدمة العملاء. بدءا من تقييم احتياجات العملاء والسوق، تحدد مرحلة دورة استراتيجية استراتيجية الخدمة الخدمات التي تقدمها منظمة تكنولوجيا المعلومات وما هي القدرات التي تحتاج إلى تطوير. هدفها النهائي هو جعل منظمة تكنولوجيا المعلومات التفكير والتصرف بطريقة استراتيجية.
تحدد استراتيجية الخدمة أنواع الخدمات التي ينبغي تقديمها للعملاء أو الأسواق.
وفقا ل إيتيل 2018، العمليات الرئيسية التالية هي جزء من مرحلة إيتيل استراتيجية الخدمة:
إدارة استراتيجية خدمات تكنولوجيا المعلومات هدف العملية: تقييم عروض مزود الخدمة والقدرات والمنافسين وكذلك مساحات السوق الحالية والمحتملة من أجل وضع استراتيجية لخدمة العملاء. وبمجرد تحديد الاستراتيجية، تكون إدارة الاستراتيجية لخدمات تكنولوجيا المعلومات مسؤولة أيضا عن ضمان تنفيذ الاستراتيجية.
إدارة محفظة الخدمات هدف العملية: إدارة محفظة الخدمات. إدارة حافظة الخدمات تضمن أن مزود الخدمة لديه المزيج الصحيح من الخدمات لتلبية نتائج الأعمال المطلوبة على مستوى مناسب من الاستثمار.
الإدارة المالیة لخدمات تکنولوجیا المعلومات الھدف من العملیة: إدارة متطلبات المیزانیة والمحاسبة وفرض مقدم الخدمة.
عملية إدارة الطلب الهدف: فهم وتوقع وتأثير طلب العملاء على الخدمات. تعمل إدارة الطلب مع إدارة القدرات لضمان أن مزود الخدمة لديه القدرة الكافية لتلبية الطلب المطلوب.
عملية إدارة علاقات العمل الهدف: الحفاظ على علاقة إيجابية مع العملاء. وتحدد إدارة العالقات التجارية احتياجات العمالء الحاليين والمحتملين وتضمن تطوير الخدمات المناسبة لتلبية تلك االحتياجات.
استخدم الروابط التالية لفتح نظرة عامة على العملية لاستراتيجية الخدمة التي تعرض أهم الواجهات:
بواسطة: ستيفان كيمبتر، خرائط عملية تكنولوجيا المعلومات.
تقنية المعلومات ويكي.
إيتيل & ريج ؛، مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات & ريج؛ وشعار دوامة والتجارة؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة أكسيلوس المحدودة.
YaSM وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة للخرائط عملية تكنولوجيا المعلومات غر.
إيتيل v3 (مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات) / استراتيجية الخدمة.
استراتيجية الخدمة هي مركز ونقطة أصل دورة حياة خدمة إيتيل. وهو يقدم إرشادات بشأن توضيح وإعطاء الأولوية لاستثمارات مقدمي الخدمات في الخدمات. وبصورة أعم، تركز استراتيجية الخدمات على مساعدة منظمات تكنولوجيا المعلومات على تحسينها وتطويرها على المدى الطويل. وفي كلتا الحالتين، تعتمد استراتيجية الخدمة إلى حد كبير على نهج يحركه السوق.
هذا هو رأي إيتيل حيث تكنولوجيا المعلومات والأعمال محاذاة رؤاهم. وتشمل الموضوعات الرئيسية التي تغطيها تعريف قيمة الخدمة، وتطوير حالة الأعمال، وأصول الخدمة، وتحليل السوق، وأنواع مزود الخدمة. قائمة العمليات المشمولة:
إدارة استراتيجية إدارة محفظة خدمات تكنولوجيا المعلومات الإدارة المالية إدارة الطلب إدارة علاقات العمل.
أهمية هذا الرأي لأن هذه المرحلة هي المسؤولة عن تحديد قيمة الخدمة. عند تحديد خدمة المهم أن يكون في الاعتبار أربعة بس للاستراتيجية: المنظور، الموقف، خطة، نمط.
أنشطة الاستراتيجية هي:
تحديد السوق تطوير العرض الاستراتيجي تطوير الأصول الاستراتيجية الاستعداد للتنفيذ.
تحرير المبادئ.
عند تحديد الخدمة، يجب أن يضع الاستراتيجي في الاعتبار قائمة المبادئ، كما هو موضح أدناه:
خلق القيمة أصول الخدمة أنواع مقدمي الخدمة هيكل الخدمة.
مراحل تحرير.
مراحل تعريف الاستراتيجية هي:
أنواع مقدم الخدمة تحرير.
هناك ثلاثة أنواع من مقدمي الخدمات، والتي قد تشمل الخدمة المقدمة فضلا عن مقدمي الخدمة:
موفر الخدمة الداخلي: موجود داخل المؤسسة ويقدم الخدمة فقط لوحدة أعمال فريدة وحدة خدمة مشتركة: موجودة داخل المؤسسة، ولكنها توفر خدمة لأكثر من وحدة أعمال واحدة موفر خدمة خارجي: يعمل خارج المؤسسة.
استراتيجية الخدمة لديها عمليتين: إدارة محفظة الخدمات وإدارة تكنولوجيا المعلومات المالية، على النحو المبين أدناه.
إدارة محفظة الخدمات تحرير.
يمتلك مدير محفظة الخدمات، ويتألف من أربع عمليات فرعية:
تقييم الخدمة الاستراتيجية: تقييم الخدمة الحالية في السوق. تعريف استراتيجية الخدمة: لتحديد الأهداف العامة للخدمة، وكذلك تعريف العملاء وتجزئة العملاء. تحديث محفظة الخدمات: يعدل الخدمات المقدمة في المحفظة بناء على تعريف الاستراتيجية. التخطيط الاستراتيجي: يحدد ويبدأ ويتحكم في البرنامج والمشاريع اللازمة لتنفيذ استراتيجية الخدمة. إدارة الطلب: استراتيجية الخدمة.
تكنولوجيا المعلومات الإدارة المالية تحرير.
والمملوكة من قبل المدير المالي، وتتألف من أربع عمليات فرعية:
دعم الإدارة المالية: يحدد الهيكل اللازم لإدارة بيانات التخطيط المالي والتكاليف. التخطيط المالي: يحدد الموارد المالية المطلوبة خلال فترة التخطيط التالية. التحليل المالي وإعداد التقارير: تحليل مخصصات التكاليف المالية وربحية الخدمات. خدمة الفواتير: إصدار فواتير الخدمة المقدمة.
إيتيل الإصدار 3 استراتيجية الخدمة
ولكن استراتيجية الخدمة تقود هذا الاتهام، مما يجعل حالة فعالة لتقديم تكنولوجيا المعلومات كخدمة، وللاستراتيجية والنهج النظري لهذا التسليم.
سوف تعتبر مجموعة من القراء هذا الكتاب حلا ممتازا لبعض المشاكل الأساسية مع إصدارات إيتيل 1 و 2: عدم وجود رؤية نظرية وفلسفية. نادرا ما يشار إلى الاعتبارات التجارية إلى كتاب خلفي. وبصراحة، التركيز غير الكافي على تكنولوجيا المعلومات كخدمة على الرغم من جميع المطالبات في مقدمات الكتب إيتيل (عد المراجع إلى كتالوج الخدمات في الكتب الإصدار 2).
سواء كانوا يتفقون مع استراتيجية الخدمة أم لا، فإن الأكاديميين، المنظرين، بونتيفيكاتورس والفلاسفة من إيتسم النظر في هذا الكتاب واحدة من أكثر الأشياء المثيرة للاهتمام أن يحدث لهذا القطاع في عقد من الزمان.
وهناك مجموعة أخرى من القراء رفض استراتيجية الخدمة كمحاولة مغرور لإعطاء بعض مصداقية ذوي الياقات البيضاء إلى إطار ذوي الياقات الزرقاء. إيتيل يأتي من الجانب الخطأ من المسارات. عمليات الناس لن تعرف استراتيجية إذا وقفت في عصيدة. يتوقف فهمهم للهندسة المعمارية في المخططات فيسيو لشبكة المادية. وقد شهدت المحاولات السابقة لتوسيع مخالب إيتيل في تطوير الحلول والمشتريات وغيرها من جوانب الأعمال تكنولوجيا المعلومات قبالة مع ازدراء يستحقون، ولكن هذا الكتاب يعود مع انتزاع الأراضي على مستوى جديد كليا من الافتراض.
ومجموعة ثالثة سوف تتجاهل ذلك في الإحساس أو الإحباط. استراتيجية الخدمة يقرأ مثل كتاب جامعي.
هيك، هو كتاب جامعي. أول 70 صفحة زائد هي وثائق منهجية وشاملة لجسم النظرية وراء تحليل الأعمال الحديثة على أساس شبكات القيمة والنظم الديناميكية، مع التركيز بشكل خاص على كيفية تنطبق هذه على تقديم الخدمات التشغيلية داخل المنظمة أو للعملاء المنظمة.
ثم نعود إلى كوكب الأرض مع صفحات 70-أود الثانية من المزيد من النهج الموجهة نحو التنفيذ للعمليات التي تعيش في هذا الكتاب: إدارة محفظة الخدمات وإدارة الطلب والإدارة المالية. ومع ذلك، تبقى لهجة النظرية بشكل كبير، والعديد من الممارسين سوف تجد هذا العبء. انهم يريدون قطع لمطاردة.
وأتوقع أن إصدارات أكثر واقعية تجريدية من هذا الجزء من الكتاب ستكون منشورات ناجحة للغاية بالنسبة لأولئك الذين يمكن أن تحصل من خلال حقل الألغام حق المؤلف أوغ هو زرع مشغول (وهذا يعني ربما فقط إيتسمف وعدد قليل من الآخرين الذين تم اختيارهم). أول واحد من خمسة كتب في إيتيل الإصدار 3 جناح الأساسية، استراتيجية الخدمة هو إيتيل و رسكو؛ ق محاولة للحصول على المصداقية خارج الغرفة الخلفية. في الواقع، والكثير من الإصدار 3 هو صرخة للقبول على مستويات أعلى في المنظمة (أو انتزاع السلطة لمزيد من الأعمال، اعتمادا على وجهة نظرك).
ولكن استراتيجية الخدمة تقود هذا الاتهام، مما يجعل حالة فعالة لتقديم تكنولوجيا المعلومات كخدمة، وللاستراتيجية والنهج النظري لهذا التسليم.
سوف تعتبر مجموعة من القراء هذا الكتاب حلا ممتازا لبعض المشاكل الأساسية مع إصدارات إيتيل 1 و 2: عدم وجود رؤية نظرية وفلسفية. نادرا ما يشار إلى الاعتبارات التجارية إلى كتاب خلفي. وبصراحة، التركيز غير الكافي على تكنولوجيا المعلومات كخدمة على الرغم من جميع المطالبات في مقدمات الكتب إيتيل (عد المراجع إلى كتالوج الخدمات في الكتب الإصدار 2).
سواء كانوا يتفقون مع استراتيجية الخدمة أم لا، فإن الأكاديميين، المنظرين، بونتيفيكاتورس والفلاسفة من إيتسم النظر في هذا الكتاب واحدة من أكثر الأشياء المثيرة للاهتمام أن يحدث لهذا القطاع في عقد من الزمان.
وهناك مجموعة أخرى من القراء رفض استراتيجية الخدمة كمحاولة مغرور لإعطاء بعض مصداقية ذوي الياقات البيضاء إلى إطار ذوي الياقات الزرقاء. إيتيل يأتي من الجانب الخطأ من المسارات. عمليات الناس لن تعرف استراتيجية إذا وقفت في عصيدة. يتوقف فهمهم للهندسة المعمارية في المخططات فيسيو لشبكة المادية. وقد شهدت المحاولات السابقة لتوسيع مخالب إيتيل في تطوير الحلول والمشتريات وغيرها من جوانب الأعمال تكنولوجيا المعلومات قبالة مع ازدراء يستحقون، ولكن هذا الكتاب يعود مع انتزاع الأراضي على مستوى جديد كليا من الافتراض.
ومجموعة ثالثة سوف تتجاهل ذلك في الإحساس أو الإحباط. استراتيجية الخدمة يقرأ مثل كتاب جامعي.
هيك، هو كتاب جامعي. أول 70 صفحة زائد هي وثائق منهجية وشاملة لجسم النظرية وراء تحليل الأعمال الحديثة على أساس شبكات القيمة والنظم الديناميكية، مع التركيز بشكل خاص على كيفية تنطبق هذه على تقديم الخدمات التشغيلية داخل المنظمة أو للعملاء المنظمة.
ثم نعود إلى كوكب الأرض مع صفحات 70-أود الثانية من المزيد من النهج الموجهة نحو التنفيذ للعمليات التي تعيش في هذا الكتاب: إدارة محفظة الخدمات وإدارة الطلب والإدارة المالية. ومع ذلك، تبقى لهجة النظرية بشكل كبير، والعديد من الممارسين سوف تجد هذا العبء. انهم يريدون قطع لمطاردة.
وأتوقع أن إصدارات أكثر واقعية تجريدية من هذا الجزء من الكتاب ستكون منشورات ناجحة للغاية بالنسبة لأولئك الذين يمكن أن تحصل من خلال حقل الألغام حق المؤلف أوغ هو زرع مشغول (وهذا يعني ربما فقط إيتسمف وعدد قليل من الآخرين الذين تم اختيارهم).
أول واحد من خمسة كتب في إيتيل الإصدار 3 جناح الأساسية، استراتيجية الخدمة هو إيتيل و رسكو؛ ق محاولة للحصول على المصداقية خارج الغرفة الخلفية. في الواقع، والكثير من الإصدار 3 هو صرخة للقبول على مستويات أعلى في المنظمة (أو انتزاع السلطة لمزيد من الأعمال، اعتمادا على وجهة نظرك).
ولكن استراتيجية الخدمة تقود هذا الاتهام، مما يجعل حالة فعالة لتقديم تكنولوجيا المعلومات كخدمة، وللاستراتيجية والنهج النظري لهذا التسليم.
سوف تعتبر مجموعة من القراء هذا الكتاب حلا ممتازا لبعض المشاكل الأساسية مع إصدارات إيتيل 1 و 2: عدم وجود رؤية نظرية وفلسفية. نادرا ما يشار إلى الاعتبارات التجارية إلى كتاب خلفي. وبصراحة، التركيز غير الكافي على تكنولوجيا المعلومات كخدمة على الرغم من جميع المطالبات في مقدمات الكتب إيتيل (عد المراجع إلى كتالوج الخدمات في الكتب الإصدار 2).
سواء كانوا يتفقون مع استراتيجية الخدمة أم لا، فإن الأكاديميين، المنظرين، بونتيفيكاتورس والفلاسفة من إيتسم النظر في هذا الكتاب واحدة من أكثر الأشياء المثيرة للاهتمام أن يحدث لهذا القطاع في عقد من الزمان.
وهناك مجموعة أخرى من القراء رفض استراتيجية الخدمة كمحاولة مغرور لإعطاء بعض مصداقية ذوي الياقات البيضاء إلى إطار ذوي الياقات الزرقاء. إيتيل يأتي من الجانب الخطأ من المسارات. عمليات الناس لن تعرف استراتيجية إذا وقفت في عصيدة. يتوقف فهمهم للهندسة المعمارية في المخططات فيسيو لشبكة المادية. وقد شهدت المحاولات السابقة لتوسيع مخالب إيتيل في تطوير الحلول والمشتريات وغيرها من جوانب الأعمال تكنولوجيا المعلومات قبالة مع ازدراء يستحقون، ولكن هذا الكتاب يعود مع انتزاع الأراضي على مستوى جديد كليا من الافتراض.
ومجموعة ثالثة سوف تتجاهل ذلك في الإحساس أو الإحباط. استراتيجية الخدمة يقرأ مثل كتاب جامعي.
هيك، هو كتاب جامعي. أول 70 صفحة زائد هي وثائق منهجية وشاملة لجسم النظرية وراء تحليل الأعمال الحديثة على أساس شبكات القيمة والنظم الديناميكية، مع التركيز بشكل خاص على كيفية تنطبق هذه على تقديم الخدمات التشغيلية داخل المنظمة أو للعملاء المنظمة.
ثم نعود إلى كوكب الأرض مع صفحات 70-أود الثانية من المزيد من النهج الموجهة نحو التنفيذ للعمليات التي تعيش في هذا الكتاب: إدارة محفظة الخدمات وإدارة الطلب والإدارة المالية. ومع ذلك، تبقى لهجة النظرية بشكل كبير، والعديد من الممارسين سوف تجد هذا العبء. انهم يريدون قطع لمطاردة.
وأتوقع أن إصدارات أكثر واقعية تجريدية من هذا الجزء من الكتاب ستكون منشورات ناجحة للغاية بالنسبة لأولئك الذين يمكن أن تحصل من خلال حقل الألغام حق المؤلف أوغ هو زرع مشغول (وهذا يعني ربما فقط إيتسمف وعدد قليل من الآخرين الذين تم اختيارهم).
وأخيرا هناك ثالث 70 صفحة من النظرية والاستراتيجية لتنظيم وتشغيل وحدة أعمال عمليات تكنولوجيا المعلومات. يبدو جيدا جدا، ولكن سوف تفرخ مرة أخرى صناعة تبسيط وشرح ذلك لأولئك الذين لديهم وظيفة للقيام به.
يدعي الكتاب أنه يستهدف & # 147؛ مؤسسات تكنولوجيا المعلومات & # 148؛ (P10). لا أرى هذا يحدث. حتى في أكبر المنظمات، شخص واحد على الأكثر سيكون لديهم الإرادة، والاهتمام، والوقت والأولويات لدراسة مئات الصفحات من نظرية معبأة كثيفة.
الجمهور المستهدف لهذا الكتاب هو الاستشاريين إيتيل الذين يمكن قبل هضمها وتقديم فقط الاستنتاجات الأساسية للمستخدمين. يمكن للمستشارين دراستها باعتبارها وحدة واحدة من شهادة الماجستير الخاصة بهم، على الرغم من أن السماء تعرف ما العديد من سوف تجعل منه، ما بالضبط يمكن مقطر في دورة قصيرة، أو كم سيتم استيعابها على مدى بضعة أيام. هذا الكتاب سيكون أساسا مناسبا لفصل دراسي بدوام كامل في الجامعة. محظوظ بالنسبة لي أن لدي خلفية في نظرية نظم الهندسة الكهربائية، ودرجة الدراسات العليا في بحوث العمليات، وقراءة مدى الحياة من الأدب العلمي، أو أنا غير متأكد من كيف كنت قد نجا خلاف ذلك أول لقاء لي مع ذلك.
أتوقع أن الكتاب سوف يأتي حقا إلى تلقاء نفسها (أ) في مستوى شهادة إيتيل المتقدمة، والمستوى الجديد الذي أدخل في الإصدار 3 الذي لم يتم تحديده بعد و (ب) في مؤسسات التعليم العالي التي تقدم المؤهلات في إيتسم. في الواقع (أ) و (ب) قد تثبت أن الشيء نفسه، أي أوغ / أبمغ سوف ننظر إلى مؤسسات أكثر جوهرية لتقديم شهادة المستوى 3 من مشغلي الوزن الخفيف نسبيا التي تشكل المدربين إيتيل الحالي.
ونتيجة لذلك يقدم هذا الكتاب نفس المعضلة أن جميع الكتب الخمسة في جناح تفعل: إيتيل اتخذت إلى مستوى آخر من النضج والتطور. هذا هو كل شيء جيد وجيد لأولئك الذين (أ) بالفعل في الرحلة و (ب) لديها حاجة الأعمال إلى النمو بعد الإصدار 2 و 's نظرة أبسط من العالم إيتسم. ومن أكثر إشكالية لأولئك بدأت للتو للنظر في إيتيل.
بغض النظر عن ما يمكن لأي شخص أن يحاول أن أقول لكم، إيتيل V3 هو أكثر تعقيدا من V2. إيتسم هو الانضباط أعمق وأكثر تقدما من عقد من الزمان. ليس فقط بعض العمليات أكثر تقدما & # 150؛ والإدارة المالية في هذا الكتاب استراتيجية الخدمة هو مثال ممتاز على أن & # 150؛ ولكن العديد من المجالات التي يمكن إهمالها بهدوء في المنشآت V2 أبسط هي الآن أكثر تكاملا بإحكام وأعادوا إلى مكانة بارزة: & # 147؛ فقدت العمليات & # 148؛ قد أعيد اكتشافها. ومن الأمثلة على ذلك إدارة كتالوج الخدمات وإدارة أمن المعلومات وإدارة الموردين.
وبالتالي فإن المشكلة هي أنه ليس هناك & # 150؛ حتى الآن & # 150؛ إيتيل لايت لأولئك الذين لا يحتاجون إلى علم الصواريخ. هذا هو مختلف بمهارة إلى إيتيل لتطبيقات صغيرة الحجم. ما نحتاجه هو إيتيل للمبتدئين كبيرة أو صغيرة، لأولئك الذين يتخذون الخطوات الأولى التي قد أو قد لا تنمو في وقت لاحق إلى ما لدينا الآن مع V3: إيتيل ل إيتسم العباقرة. V3 يقول لنا كيفية تشغيل، وقال V2 لنا كيفية المشي، والعديد من المنظمات لا تزال تجلس.
حقيقة أننا لا نملك إيتيل للمبتدئين يقودني إلى التنبؤ الثاني: الإصدار 2 سيثبت أكثر مرونة بكثير من تأمل أوغ. خططها هي لقتلها في عام 2008، ولكن أعتقد أنه سيبقى هناك طلب قوي على التدريب والاستشارات والكتب بعد فترة طويلة من ذلك - ما لم تتحرك أوغ بسرعة للحصول على "مبتدئين الكتاب الأحمر زائد الكتاب الأزرق" كجزء من المنشورات التكميلية.
يرجى عدم الرجوع إلى هذه المراجعة للحصول على انتقاد مفصل لمحتوى كتاب استراتيجية الخدمة. وسوف يستغرق عاما من الاستكشاف لاستيعاب ذلك، سنة أخرى لفهم حقا، وخاصة في سياق عملي، والمزيد من الوقت لا يزال لتحديد أولويات الأفكار.
وسوف يتم مضغ المجتمع إيتسم كله على استراتيجية الخدمة لسنوات قادمة. عدد قليل جدا سوف تجد أنه لا يقاوم. وسوف تجد الآخرين أنها كاملة من التغذية على المدى الطويل.
والمشكك في تكنولوجيا المعلومات هو مستشار إيتسم والمعلق الصناعة الذي، لأسباب تحريرية، ويفضل أن يبقى مجهول الهوية. المزيد من الأفكار من تكنولوجيا المعلومات المتشككين يمكن العثور عليها في موقع تكنولوجيا المعلومات المتشككين & # 146؛ ق.
No comments:
Post a Comment