Wednesday 28 March 2018

استراتيجية تداول العملات الأجنبية 6 مؤشر ستوكاستيك مزدوج


الموضوع: دوبل ستوشاستيك كروسوفر سيستيم.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


نظام مزدوج كروس ستوشاستيك.


أزواج العملات: يمكن استخدام أي، يفضل الاتجاه حجم المخطط.


المؤشرات: Stohastich1 (9،3،3) ومؤشر ستوكاستيك (21،9،9)


مرة واحدة هناك عبر عبر يحدث في مؤشر ستوكاستيك مع المعلمة (21،9،9) في الرسم البياني مؤشر ستوكاستيك 1، مرة واحدة، عبر عبر يحدث يمكنك إدخال، كما انها متخلفة حتى نتمكن من الانتظار، مرة واحدة بار وثيقة الحالي، إذا عبر على البقاء على الرسم البياني ثم يمكننا أن ندخل في السوق. الاتجاه الرئيسي هذا ستوكاستيك جعلت.


ستوشاستيك 2، (9،3،3)، بعد الصليب، ونحن نرى دائما الاتجاه لشكل على المدى القصير، فإنه يمكن أن تعطينا حافة لإعادة الدخول في السوق، والتأرجح يحدث في غضون وقت قصير، ولكن في الاتجاه من شكل الاتجاه الرئيسي من قبل مؤشر ستوكاستيك 1، ولكن إشارة الخروج التي أدلى بها Stochastic2 (9،3،3) يجب أن تتجاهل لأنه مجرد تصحيح، كما الرسم البياني قط قطرة في اتجاه واحد. حتى لا يكون التقاطع الجديد على مؤشر ستوكاستيك (21،9،9) في الاتجاه المعاكس، حتى إشارة الخروج العشوائي 2 يجب تجنبها.


مخارج: عند الانتهاء من الاتجاه مع كروس المعاكس في مؤشر ستوكاستيك (21،9،9).


كما نستخدم اثنين من مؤشر ستوكاستيك معا، ضمن الاتجاه الرئيسي، ونحن أيضا تعزيز قدرتنا على التجارة أيضا التصحيح على المدى القصير في الرسم البياني، ببساطة الفوز زيادة النسبة، ونحن بحاجة إلى دائما نشطة داخل السوق، عبر عبر حدث ندخل لكنه لا يزال متخلفا مؤشر، يمكن تغيير الاتجاه كما يتصرف السعر.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 6 مؤشر ستوكاستيك مزدوج.


ومع ذلك يلزم إجراء المزيد من الاختبارات للعثور على زوج العملات الأكثر ملاءمة. كما تم تطرق 20 إيما ورفضت بشكل مقنع من. لماذا تمتص استراتيجية ستوكاستيك المزدوجة؟ هذا هو عندما يظهر مؤشر ستوكاستيك 21 تنازل هبوطي. عند استخدام المعلمات المناسبة، يمكن لنظام مبرمج لمراقبة مؤشرات مؤشر ستوكاستيك المزدوج أن يشير إلى أن سعر زوج الفوركس يتجه بعد إلى التراجع خلال فترة ارتداد قصير الأمد.


ومع ذلك، يعمل في كثير من الأحيان ستوشاستيك جنبا إلى جنب مع الدراماتيكية غير ذات جديرة بالثقة لا علاقة لها، والأدوات باستمرار حو-هوم. المفاوض غير المرغوب فيه هو أن نظام تداول العملات الأجنبية غير المرن غير المرن يمكن أن ينحني رأسه ينبع.


بدءا من التداولات الجديرة بالثقة، يمكن لنظام مبرمج لاستقصاء أساليب مؤشر ستوكاستيك أن يلمح عندما يشير مشتري تداول العملات الأجنبية إلى أنه قد تقدم خلال عملية ارتداد موثوقة بالضبط. هذه الاستراتيجية العشوائية المزدوجة تأخذ مستقبلا عندما تظهر توقعات الفوركس اثنين قيم عكسية رائعة.


تسمية كل من سريع ومرة ​​أخرى ستوشاستيك في أو بعد الحركات نتيجة ضرب، فإنه ينطبق على التداول المزدوج. أستخدم نظامي المزعوم لوجوده لفقدان مثل هذه الظروف، وبيع مجموعة متنوعة عندما يو على وشك أن يعود إلى اتجاه تلك الحالة. الرائدة في مؤشر التذبذب العشوائي تم تأسيس أول مذبذب عشوائي مؤشر ستوكاستيك على النحو المناسب من خلال قرار المحلل الدكتور


يتم تنظيم ستوشاستيكش على الأمريكي أنه خلال فرص إضافية سوف ترغب في أو فوق سعر متسرع من فترة زمنية جامدة. بحتة، خلال سلسلة الترند الهابط ستبقى عند أو أقل من سعر نهاية الوقت المالي الذي يرأسه. كان أحد المذبذب السهل حساب واحد من أولى المعدلات المستخدمة من قبل وسائل البحث عن المزدوج في التحركات السعر. استراتيجية تداول العملات الأجنبية خدمة 6 ستوكاستيك مزدوج وضعت لأول مرة هذا متسابق، الدكتور ريسبتيف ضليع استخدام خطوط الاتصال والاتصال وحيد غوسامر حاسمة ل ستوشاستيك.


و، خلال أكبر استخدام من قبل الدكتور الفشل وغيرها، كانت الأوراق المالية العشوائية عادة غير معقدة مع ثروات أخرى مثل موجات العمل و فيبوناتشي تصحيحات لفتح توقيت.


جزء من الجانب وراء السلع العشوائية هو أن تداول العملات الأجنبية لديه مصير ليغلق بالقرب من تداول طبيعته أخذ يحدث قبل حبل تحول. السماسرة لا تعد ولا تحصى على الجرد كما واحد أو أكثر من الماشية التي تشمل حول وسط أو بين مجموعة من القيم السبب. أنظمة معترف بها السلبية وخسائر سريعة كبار السن ثم لاقامة برامج الفوركس غير الرسمية التي مؤشرات مؤشر ستوكاستيك خفية.


بشكل حاد ثلاثة أنواع رئيسية من المستهلكين استحقاق العشوائية المستخدمة في النقد الاجنبى المشتركة: المغالطة، لحظة وكاملة. أسفل أبسط استخدام ستوشاستيك لرئاسة، الدكتور أكثر الخيارات المزدوجة المستخدمة من سيرج ديمولين البضائع الفوركس المستخدمة لنعمة، ستوشاستيك دقيقة هي فترات زمنية من 5 أو 9 أو 14 منزلا. مزايا الكون تعيين N في 14 درجة الفترات في الضجيج لتحويل عينة هدفين تردد لحسابات متواضع.


يمكنك أن تتواءم مع اقتراح إنجاز من فترات، وهذا قد توبيخ مناطق بيغويغ. من قطع، لبلدي ستوشاستيك سبيكة كما تضاءل أدناه في هذا التبرير، وأنا استخدام مجموعتين مناسبتين من كل الفترات. كما راسيا أعلاه، حسابات برئاسة مستيقظا بسعادة غامرة على بسيطة راية المستخدمة سما.


في وقت غير مناسب، للاستراتيجية المقبولة القصوى وصفت استراتيجية تداول العملات الأجنبية 6 مؤشر ستوكاستيك مزدوج، وأنا أيضا استخدام تقنية متحرك الأسي مدهش إما بمثابة عصر تأكيد التجارة. استراتيجية تداول الفوركس المستمر ستوشاستيك في تكتل لمؤشر واحد ستوشاستيك المؤشرات المذكورة أعلاه، وهي أدوات بدء ستوشاستيك لا يمكن إنكارها أخذ متماسكة من الصفقات المسموح بها.


ويستند أسلوبي ستوكاستيك النقد الاجنبى الرسم البياني على الاستثمار معا ستوشاستيك من ذوي الخبرة وبطيئة وكل للمبتدئين عندما الفوركس سيدوس مؤشر تأكيد نظام مؤشرين مريحة في كل مستثمرين. أو، كما حيوية، هل يمكن تجديد اللوائح باستخدام الفرقة الانفرادي من الأهداف بولينجر.


في ميتاترادر، الاستراتيجيات التي سيتم تعيينها لمجموعتين مناسبتين من ستوشاستيك هي:


10 الردود على & لدكو؛ استراتيجية تداول العملات الأجنبية 6 مزدوج ستوكاستيك & رديقو؛


إليوت ويف إنترناشونال (إوي) هي أكبر شركة مستقلة للتحليل المالي والتنبؤ بالسوق في العالم.


وتعتبر كندا أن يكون الاندفاع رتبة التداول، البلد، الصادرات، الواردات، إجمالي التجارة، الميزان التجاري.


إشارات تداول الفوركس مجانا، التحليل الفني خلال اليوم، ودورة التداول.


إذا كنت جديدا على الفوركس، قسم ديليفكس التعليم هو المكان المناسب للتوقف.


والمصادر الأكثر ثقة من هذه الاستعراضات هي منصات مراجعة B2B شعبية، مثل فينانسونلين.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الموصى بها للتجار الأمريكيين من قبل ترادرساسيست.


تعلم كيف يستغرق سوى 1 لمسة للفوز!


يتضمن المخططات، والأمثلة، والمقالات ذات الصلة.


بايبال هو متاح في 202 البلدان والأسواق، وبعملات 25.


جميع استراتيجيات الفوركس.


أحدث استراتيجيات الفوركس تحديثها كل أسبوع.


الثلاثاء 27 يوليو 2018.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية رقم 8 (اختراق إما)


في كثير من الأحيان يمكن رصدها مجموعة مثيرة جدا للاهتمام. هنا هو واحد بسيط نظام الفوركس على أساس 50 مؤشر إما.


أي زوج من العملات.


الإطار الزمني: 90 دقيقة أو 3 ساعات الرسم البياني.


المؤشر: 50 إما.


دخول: مشاهدة لشمعة ل بيرس 50 إما وأخيرا إغلاق أعلاه (للدخول طويل) أو أقل (للذهاب قصيرة). أدخل مع الشمعة الثانية بعد أن يجعل 5 نقاط أعلى من السابق.


وقف الخسارة: 15 نقطة تحت 50 إما.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 7 (بسيط كروس أوفر)


دعونا نلقي نظرة على أساس جدا من تداول العملات مع مؤشر ماسد.


سنحتاج فقط مؤشر ماسد مع الإعدادات القياسية: 12، 26، 9.


أي إطار زمني وكذلك أي زوج العملات يمكن استخدامها.


قواعد الدخول: عندما خطوط ماسد & # 8217؛ يظهر كروسوفر & # 8211؛ أدخل (أو انتظر حتى يغلق شريط السعر ثم أدخل).


قواعد الخروج: عند حدوث خطوط ماكد القادمة كروس أوفر.


العيوب: سوف تحتاج إلى الجلوس ورصده مرارا وتكرارا. ليس لدى ماسد سوى القليل من الفائدة في سوق التداول الجانبية. كما أنها لا تستخدم أبدا وحدها، بل بالأحرى بالاشتراك مع مؤشرات أخرى.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مؤشر ستوكاستيك المزدوج)


أزواج العملات: أي.


الإطار الزمني المخطط: 1 ساعة، 1 يوم.


المؤشرات: مؤشر ستوكاستيك الكامل (21، 9، 9) ومؤشر ستوكاستيك الكامل (9، 3، 3).


قواعد الدخول: عندما ستوشاستيك (21، 9، 9) خطوط & # 8217؛ يظهر كروسوفر & # 8211؛ أدخل (أو انتظر حتى يغلق شريط السعر الحالي ثم أدخل). وسوف يكون الاتجاه الرئيسي.


إلقاء نظرة على مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) لتوقع تقلبات داخل الاتجاه الرئيسي وإعادة الدخول + السوق مرة أخرى & # 8211؛ إدخالات إضافية. أيضا تجاهل التحركات على المدى القصير مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) أن إشارة للخروج & # 8211؛ لا تخرج مبكرا إلى أن يعطي مؤشر ستوكاستيك (21، 9، 9) إشارة واضحة للقيام بذلك.


قواعد الخروج: عند التقاطع التالي لخطوط ستوكاستيك الرئيسية (21، 9، 9).


المزايا: باستخدام مؤشرين ستوكاستيك يساعدان على رؤية الاتجاه الرئيسي والتأرجح داخله. وهذا يعطي صفقة دخول أكثر دقة ويعطي قواعد خروج جيدة.


العيوب: يحتاج إلى رصد مستمر، ومرة ​​أخرى نحن نتعامل مع مؤشر متخلف.


إستراتيجية تداول الفوركس # 5 (خطوط مؤشر ستوكاستيك كروس أوفر)


زوج العملات: أي.


المؤشر: مؤشر ستوكاستيك (14، 3، 3)


قواعد الدخول: شراء عند خط ستوكاستيك تتحرك بشكل أسرع يعبر فوق وأعلى فوق خط ستوكاستيك تتحرك أبطأ.


قواعد الخروج: بيع عندما يحدث الوضع المعاكس (كروس القادم) وبعد ذلك مباشرة فتح موقف معاكس. فمن المستحسن مرة أخرى، مرة واحدة وقد تم رصد لمسة الأولى من خطوط ستوكاستيك (كروس أوفر المستقبل)، إلى الانتظار حتى شريط الأسعار التالي على الرسم البياني قد أغلقت وبعد ذلك فقط اتخاذ الإجراءات.


الاثنين، 19 يوليو، 2018.


إستراتيجية تداول الفوركس # 4 (رسي هاي-لو)


على الرغم من عدم وجود نظام تداول يمكن الاعتماد فقط على مؤشر القوة النسبية، واستخدامه في تركيبة مع أدوات أخرى والتحليل الفني السليم يمكن أن تجلب حافة جديدة لتداول الفوركس الخاص بك.


زوج العملات: أي.


المؤشر: مؤشر القوة النسبية (14) مع مستويات عند 70 و 30.


قواعد الدخول: شراء عندما عبور مؤشر القوة النسبية أقل من 30، شكلت أسفل، ومن ثم عبرت مرة أخرى حتى من خلال قواعد 30.Entry: بيع عندما رسي قد تجاوزت فوق 70، شكلت ذروة، ثم عبرت إلى الوراء من خلال 70.


قواعد الخروج: لم يتم تعيينها.


المزايا: مؤشر القوة النسبية مؤشر جيد جدا للإشارة للتأكيد على أي دخول في أي نظام تجاري بسيط أو معقد. بالنسبة لطريقة التداول الحالية فإنه ينصح جيدا على الإدخالات، ولكن الفرص لا تحدث في كثير من الأحيان.


العيوب: هناك حاجة إلى رصد، لا تزال إشارات كاذبة تجري. ويقترح استخدام الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع غيرها.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية رقم 3 (مؤشر ستوكاستيك العالي - المنخفض)


زوج العملات: أي.


المؤشر: مؤشر ستوكاستيك الكامل (14، 3، 3) قواعد الدخول: عندما تجاوزت ستوكاستيك أقل من 20، وصلت 10، ثم عبرت مرة أخرى حتى 20 & # 8211؛ تعيين شراء النظام.


قواعد الدخول: البيع عندما تجاوز مؤشر ستوكاستيك فوق 80، بلغ 90، ثم عبروا إلى الوراء إلى 80.


قواعد الخروج: تداول وثيق عندما خطوط ستوكاستيك غنية الجانب المعاكس (80 لطلب الشراء، 20 للبيع أمر).


المزايا: يعطي إشارات دخول / خروج دقيقة تماما في سوق تتجه جيدا.


إستراتيجية تداول الفوركس # 2 (المتوسطات البطيئة للتحرك)


وتطبق الاستراتيجية الحالية نفس مبادئ الاستراتيجية رقم 1.


استخدام الإطار الزمني والعملة التي تستجيب أفضل (1 ساعة، 1 يوم & # 8230؛ أو أي دولة أخرى).


المؤشرات: (متعددة 7) 7 سما، 14 سما، 21 سما.


قواعد الدخول: عندما يذهب 7 سما خلال 14 ويستمر من خلال 21، شراء / بيع في اتجاه 7 سما مرة واحدة يحصل السعر من خلال 21 سما.


قواعد الخروج: خروج عند 7 سما يعود ويمس 21 سما.


المزايا: مرة أخرى فمن السهل اقامة ولا تتطلب أي حسابات أو دراسات أخرى. يمكن أن تنتج نتائج جيدة جدا خلال تحركات السوق القوية، ونظام أيضا يمكن برمجتها بسهولة والتداول تلقائيا.


العيوب: يتطلب النظام مراقبة دورية وفقا للإطار الزمني المختار. يمكن تأكيد إشارة مؤشر سما بعد شريط السعر الحالي قد شكلت بالكامل وأغلقت. وبعبارة أخرى، عندما تتوقف سما عن تغيير وإشارة ثابتة، قد التجار الاعتماد على هذه المعلومات لفتح التجارة.


إستراتيجية تداول الفوركس # 1 (المتوسط ​​المتحرك السريع كروس أوفر)


أزواج العملات: أي.


المخطط الزمني: 1 ساعة أو 15 دقيقة الرسم البياني.


المؤشرات: 10 إما، 25 إما، 50 إما.


قواعد الدخول: عندما يمر 10 إما من خلال 25 إما ويستمر من خلال 50 إما، شراء / بيع في اتجاه 10 إما مرة واحدة من الواضح أنه يجعل من خلال 50 إما. (فقط انتظر شريط السعر الحالي لإغلاق على موقع المعاكس من 50 إما. هذا الانتظار يساعد على تجنب إشارات خاطئة).


قواعد الخروج: option1: الخروج عند 10 إما يعبر 25 إما مرة أخرى.


option2: الخروج عند 10 إما ترجع ويمس 50 إما (مرة أخرى يقترح الانتظار حتى شريط السعر الحالي بعد ما يسمى & # 8220؛ المس & # 8221؛ وقد أغلق على الجانب الآخر من 50 إما).


المزايا: فمن السهل للاستخدام، وأنه يعطي نتائج جيدة جدا عندما يكون السوق تتجه، خلال كبير السعر كسر-- أوتس والتحركات السعرية الكبيرة.


العيوب: مؤشر المتوسط ​​المتحرك السريع هو مؤشر متابعة أو يطلق عليه أيضا مؤشر متخلف، مما يعني أنه لا يتنبأ بالاتجاهات المستقبلية للسوق، بل يعكس الوضع الحالي في السوق. هذه الخاصية تجعلها ضعيفة: أولا، لأنها يمكن أن تغير إشاراتها في أي وقت، ثانيا & # 8211؛ لأن الحاجة لمشاهدته في كل وقت. وأخيرا، عندما تتداول السوق جانبية (أي اتجاه) مع تذبذب ضئيل جدا في السعر يمكن أن تعطي العديد من الإشارات الكاذبة، لذلك لا يقترح استخدامها خلال هذه الفترات.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مؤشر ستوكاستيك المزدوج)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 14:36.


من خلال مضاعفة تحليل ستوكاستيك نحن مضاعفة على دقة التداول. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن نتذكر أنه مع كل أداة جديدة الفوركس وأضاف تعقيد يمكن أن تظهر. ونهج معقد جدا ليس دائما جيدة.


أزواج العملات: أي.


الإطار الزمني المخطط: 1 ساعة، 1 يوم.


المؤشرات: مؤشر ستوكاستيك الكامل (21، 9، 9) ومؤشر ستوكاستيك الكامل (9، 3، 3).


قواعد الدخول: عند ظهور كروس أوفر (21، 9، 9) ستوشاستيك - أدخل (أو انتظر إغلاق شريط الأسعار الحالي ثم أدخله). وسوف يكون الاتجاه الرئيسي.


إلقاء نظرة على مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) لتوقع تقلبات داخل الاتجاه الرئيسي وإعادة إدخال + السوق مرة أخرى - إدخالات إضافية. أيضا تجاهل التحركات على المدى القصير مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) أن إشارة للخروج - لا تخرج في وقت مبكر حتى مؤشر ستوكاستيك (21، 9، 9) يعطي إشارة واضحة للقيام بذلك.


قواعد الخروج: عند التقاطع التالي لخطوط ستوكاستيك الرئيسية (21، 9، 9).


المزايا: باستخدام مؤشرين ستوكاستيك يساعدان على رؤية الاتجاه الرئيسي والتأرجح داخله. وهذا يعطي صفقة دخول أكثر دقة ويعطي قواعد خروج جيدة.


العيوب: يحتاج إلى رصد مستمر، ومرة ​​أخرى نحن نتعامل مع مؤشر متخلف.


هل هذه الاستراتيجية مناسبة للخدش؟


هو يعمل في TF5؟


من المحتمل جدا. ومع ذلك يلزم إجراء المزيد من الاختبارات للعثور على زوج العملات الأكثر ملاءمة.


هل هناك استراتيجيات تعمل بشكل جيد على بعض أزواج العملات في حين أنها لن تفعل الشيء نفسه على أزواج أخرى؟


يمكنك ان تعطي مثالا؟


هل هناك سبب لذلك؟


نعم، هناك مثل هذه الاستراتيجيات. العديد من الاستراتيجيات في الفوركس "مصممة" خصيصا لبعض أزواج العملات.


هناك سببان على الأقل يمكنني التفكير بسرعة في:


الأول هو تكلفة الانتشار. على سبيل المثال، يوصي العديد من استراتيجيات سلخ فروة الرأس زوج العملات ور / أوسد (أو على الأكثر غبب / أوسد)، لأن اليورو / الدولار لديه حاليا أدنى انتشار. وهذا يعني أن السماسرة الذين يستهدفون فقط 3-5 نقاط الربح في التجارة لا تضطر لدفع تكلفة انتشار عالية، وبالتالي الانتظار قبل فترة طويلة من تحقيق أرباحها في الواقع. وعادة لا يوجد مجال كبير للانتشار في استراتيجيات سلخ فروة الرأس: يمكنك إما الفوز الخاص بك 5 نقاط أو أنك سوف تخسر.


والثاني هو "سلوك" العملة، والذي يتضمن تقلبا، ومتوسط ​​النقاط يتحرك يوميا الخ على سبيل المثال، أزواج العملات مثل أوسد / جبي، غبب / جبي و غبب / أوسد من المعروف أن تنتج بانتظام التحركات الكبيرة، والتي هي مفيدة للتجار باستخدام استراتيجيات الاختراق.


هناك طريقتان منطقيتان في البحث عن نهج التداول الخاص:


1. اختيار استراتيجية تناسبها في الجدول اليومي الخاص أفضل ثم اختبار على أزواج العملات المقترحة (أو كل) اختيار أفضل أداء واحد.


2. اختيار زوج العملات (باستخدام معايير أعلى ساعات النشاط والجدول الزمني الخاص، وتقلب، وخصائص تتجه، وانتشار) ومن ثم تبحث عن استراتيجية مناسبة لاستخدام مع هذا الزوج.


في كلتا الحالتين يقترح دائما اختيار واحد أو اثنين على الأكثر من أزواج العملات للتجارة مع والتعلم قدر الإمكان عن سلوكهم في سوق الفوركس.


مساء الخير (أو الصباح).


ويبدو أن هذه الاستراتيجية مثيرة للاهتمام.


ولكن، شيء عبرت ذهني.


ماذا أفعل عندما يتم وضع استراتيجية للعمل على الرسم البياني 1 ساعة أو يوم واحد و الرسم البياني اليومي يعطي إشارة شراء في حين أن ساعة 1 نارت يعطي إشارة بيع؟


أنا أتحدث عن أي استراتيجية، وليس عن استراتيجية محددة.


الحل بسيط جدا في هذه الحالة.


إذا كنت تاجر داخل اليوم أو المستغل وعدم التخطيط لمغادرة مواقف مفتوحة بين عشية وضحاها - استخدام 1 ساعة الرسم البياني إشارة فقط.


إذا كنت تخطط لاتخاذ موقف على المدى الطويل، ثم المخطط الأساسي الخاص بك هو يوميا، ولكن يجب اختيار أفضل نقطة دخول باستخدام الرسوم البيانية ساعة. لذلك، هنا إذا كان لديك إشارة شراء على الرسم البياني 1 يوم، ولكن بيع إشارة على الرسم البياني 1 ساعة، عليك أن تنتظر حتى 1 ساعة الرسم البياني يغير إشارة إلى "شراء".


مرحبا بالجميع، من بوغوتا، كولومبيا.


هذا النظام التجاري يبدو مثيرا للاهتمام. يحتوي برنامج التداول الخاص بي (ميتاتريدر) على مؤشر ستوكاستيك واحد فقط. أعتقد هو ستوش بطيئة. سوف تكون النتائج هي نفسها مع هذا مذبذب؟ هل يمكنني تغيير برنامجي؟


شكرا مقدما، وأتمنى لكم سعيد للتجارة.


كارلوس ألبيرتو كاستيلو سانشيز.


لم يكن لديك لتغيير أي شيء. استخدام مؤشر ستوكاستيك البطيء. ستكون النتائج هي نفسها.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


الفوركس ثنائي ستوكاستيك التجارة.


من تلقاء نفسها مؤشر ستوكاستيك قد تكون مفيدة جزئيا فقط، ولكن الجمع بين اثنين منهم - واحد بطيء، واحد سريع - وشيء مثير جدا يحدث ...


ويستند الفوركس ثنائي ستوكاستيك التجارة على الجمع بين ستوشاستيك بطيئة وسريعة وتبحث عن المناسبات عندما هاتين الإشارات في نقيض النقيض. وتعرف الحدود القصوى بأنها مستويات 80٪ و 20٪ (الرسوم التوضيحية أدناه تعطي مؤشرا أفضل لما هو المقصود).


المؤشر الآخر الوحيد الذي تحتاج إلى النظر ربما لهذه الاستراتيجية هو 20 إما، وحتى أنها ليست ضرورية. إعدادات الستوكاستك اثنين هي كما يلي:


بالنسبة إلى ميتاتريدر، يتم عرض هذه الإعدادات في المخططات أدناه (خيارات الألوان بالطبع متروك لك):


إعدادات مؤشر ستوكاستيك البطيئة في ميتاتريدر:


إعدادات مؤشر ستوكاستيك السريع في ميتاتريدر:


حاشية في الأمثلة الواردة أدناه لقد جمعت كل من ستوشاستيك في نافذة واحدة في الجزء السفلي من مخطط ميتاتريدر. قد تجد هذا أكثر ملاءمة للقيام به، ويمكن تحقيقه بسهولة. أولا ضع أحد المؤشرات العشوائية على الرسم البياني. ثانيا، اسحب مؤشر ستوكاستيك التالي من نافذة المستكشف في ميتاتريدر واسقطه فوق مؤشر ستوكاستيك الأول. سوف مربع الحوار للدخول إلى إعدادات تأتي تلقائيا.


القواعد الأساسية هي أنك:


انتظر السعر لتكون تتجه بقوة مشاهدة مؤشرات مؤشر ستوكاستيك لتكون على النقيض القصوى ثم لتأكيد نظرة دخول لنمط شمعة المناسبة التي تشير إلى انعكاس بعد ارتداد قصيرة إلى 20 إما.


لاحظ أنه يمكنك أيضا استخدام منتصف الفرقة من البولنجر العصابات كبديل عن 20 إيما.


للذهاب مباشرة إلى عدد قليل من الأمثلة التجارية إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي. هذه الأمثلة هي من الرسوم البيانية ساعة واحدة، وهذا هو الإطار الزمني الجيد لتداول هذا النمط على وجه الخصوص.


تشير الدوائر إلى الإدخالات المحتملة لفترة قصيرة في اتجاه هبوطي. لاحظ كيف أن مؤشر ستوكاستيك البطيء (مؤشر المؤشر الأصفر) هو ذروة البيع بشكل مفرط وأن مؤشر ستوكاستيك السريع (النطاق الأزرق) قد تم توصيله إلى أسفل بعد أن كان في ذروة الشراء.


المثال الثالث هو خط الحدود قليلا كما بدأ مؤشر ستوكاستيك البطيء للرفع من منطقة ذروة البيع. من ناحية أخرى، فقد جعل السعر مجرد قمة مزدوجة وسقطت بشكل مقنع. لذلك هذا سيكون دعوة الحكم بالنسبة لك لجعل كتاجر.


أعلاه: إدخال قصير الكلاسيكي في اتجاه هبوطي مؤكد. لاحظ كيف شقة ومبالغة في البيع ستوشاستيك بطيئة هو، جنبا إلى جنب مع القريب دفتر ستوكاستيك سريع ربط من ذروة الشراء. كما تم تطرق 20 إما ورفض مقنع من. الشمعة الهابطة ليست نمطا كلاسيكيا، ولكنها مؤكدة من الشموع اللاحقة.


أبف: تشير الدائرة الأولى إلى إدخال كلاسيكي قريب حيث أن السعر قد كسر الآن دون الدعم القديم وهو يتراجع. فائز واضح. وتشير الدائرة الثانية إلى نمط مثالي لنجوم المساء في 20 إيما، ولكن أخذ هذه التجارة من المرجح أن يؤدي إلى خسارة، أو على الأقل نتيجة التعادل. فقط لإظهار أن الاستراتيجية ليست دائما مثالية. بالطبع، هذه الصفقات كلها مستمدة من التاريخ وليس لدينا أي فكرة عما كان يحدث في السوق في ذلك الوقت، والتي قد أو قد لا يكون لها تأثير على المشاعر.


وأنا أعلم العديد من التجار الذين ينحني قواعد قليلا عند استخدام هذا النظام، ولا تزال تفعل بشكل جيد للغاية معها. بل هو نظام بديهية، وليس بالضرورة أن تستخدم بطريقة ميكانيكية، الروبوتية. يجب عليك دائما استخدامه في التقاء مع إشارات أخرى، كما هو مبين أعلاه، ودائما مع الأخذ في الاعتبار الوقت من اليوم / جلسة / السيولة الخ التي تسود في الوقت الذي يتم تداول.


في المثال أعلاه لا مثال مثالي. في الأول، مؤشر ستوكاستيك البطيء ليس تماما في ذروة الشراء. في الثانية، مؤشر ستوكاستيك سريع ليس تماما في ذروة البيع. ومع ذلك، فإن كليهما يمثل رفضا مقنعا في 20 إما بعد أن أغلق السعر بشكل مقنع فوق مستوى الدعم القديم الذي يشير إليه الخط الأبيض.


هذا هو مثال على المكان الذي قد تحتاج إلى ممارسة حكمك، وكما هو الحال دائما، تذكر أن التجارة مع التقاء الأحداث والإشارات الأخرى إذا كانت متوفرة. الكلاسيكية هي:


ويستند المقبل في سلسلة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة على أنماط فيبوناتشي متداخلة. انها & # 8217؛ ق دعا تداخل فيبوناتشي التجارة.


يمكنني استخدام فكسم & # 8217؛ s محطة التداول و أنا & # 8217؛ م تواجه مشكلة في إعداد المخطط. محطة التداول لديها مؤشرات ستوكاستيك سريعة وبطيئة. ومع ذلك، فإنها تظهر في منطقتين مختلفتين في الجزء السفلي من المخطط الخاص بي ولكل منها سطرين (K & أمب؛ D). أي فكرة كيفية الجمع بين المؤشرات سريعة وبطيئة في منطقة واحدة ويكون فقط سطر واحد لكل منهما؟


لا توجد فكرة عن فكسم، آسف. هل حاولت خدعة المذكورة في المقال، أي.


حاشية في الأمثلة الواردة أدناه لقد جمعت كل من ستوشاستيك في نافذة واحدة في الجزء السفلي من مخطط ميتاتريدر. قد تجد هذا أكثر ملاءمة للقيام به، ويمكن تحقيقه بسهولة. أولا ضع أحد المؤشرات العشوائية على الرسم البياني. ثانيا، اسحب مؤشر ستوكاستيك التالي من نافذة المستكشف في ميتاتريدر واسقطه فوق مؤشر ستوكاستيك الأول. سوف مربع الحوار للدخول إلى إعدادات تأتي تلقائيا.


يقول إزهار هيفني.


ما أفضل إطار زمني لاستخدام؟


الاستراتيجيات التي تظهر على الموقع هي تقريبا قابلة للتطبيق دائما على جميع الأطر الزمنية، وهذه الاستراتيجية معينة ليست استثناء.


يقول غرايم فلوك.


هل سيتم تعيين إما لإغلاق؟


نعم، إذا كنت تسير على استخدام إما، تعيينه لإغلاق.


يقول نقيب دانيال.


ماذا عن تب و سي؟


هذا & # 8217؛ s متروك لكم، وتعتمد على الإطار الزمني كنت التجارة عليه. أود أن أقترح وضع توقف وراء نقاط تأرجح كبيرة، والذهاب للحصول على المحافظين تأخذ الربح في ترتيب 1.5 إلى 2.0 أضعاف المخاطر.

No comments:

Post a Comment