Monday 26 March 2018

بوكيمون النار الأحمر دليل استراتيجية الإصدار


بوكيمون فيريد و ليفغرين الإصدار.


بوكيمون فيريد النسخة وبوكيمون ليفرين الإصدار.


ポ ケ ッ ト モ ン ス タ ー ー フ ァ イ ア レ ッ ッ ド & ポ ケ ッ ッ ト モ ン ス タ ー ー リ フ フ グ リ ー ン.


الحالي إضافي.


لعبة المعلومات.


توليد:


عدد اللاعبين:


مطور:


شركة بوكيمون.


تاريخ النشر:


اليابان: 29 يناير 2004 أمريكا الشمالية: 9 سبتمبر 2004 أوروبا: 1 أكتوبر 2004 أستراليا: 23 سبتمبر 2004 كوريا الجنوبية: غير متاح.


سيرو: آل أسب: G أوفلك: G8 + بيجي: 3 غرب: N / A.


اليابانية غطاء الفن.


صورة 1 صورة 2.


بوكيمون فيريريد فيرسيون (ポ ケ ッ ト モ ン ス ス ス ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ド ン............................................................................... هذه الألعاب، مثل الأصلي، تجري في منطقة كانتو، ويشمل أيضا جزر سيفي التي لم تكن في الأصل. على الرغم من أن هذه الألعاب هي ريماكيس للألعاب الجيل الأول، فهي تعتبر ألعاب الجيل الثالث، والآن مع رسومات أفضل والعديد من الميزات الجديدة.


لاعب يبدأ في البليت تاون. عندما يحاول / هو الذهاب واستكشاف المزيد في البرية، وقال انه / انها توقفت من قبل البروفيسور البلوط الذي يوجه له / لها إلى مختبره. هناك لاعب يتلقى اختيار بوكيمون إما من بولباسور، تشارماندر، أو سكيرتل. بعد ذلك يظهر حفيد البروفيسور أواك ويختار بوكيمون نوع أقوى ويواجه اللاعب إلى معركة.


هذه المواقع التالية هي من جزر سيفي:


وفيما يلي التغييرات والترقيات الجديدة التي أدخلت على بوكيمون فيريرد و ليفغرين من الألعاب الأصلية، بوكيمون الأحمر والأخضر.


لاعب يمكن أن تختار للعب كما شخصية الذكور أو الإناث. الأحمر، لاعب الذكور والورق، والطابع الإناث. بوكيمون من الجيل الثاني والجيل الثالث الألعاب يمكن الحصول عليها. ومع ذلك، سوى عدد قليل من الجيل الثاني بوكيمون التي ليست جزءا من إدخالات هنيد بوكيدكس يمكن العثور عليها في هذه الإصدارات دون الحاجة للتداول من بوكيمون الكولوسيوم أو بوكيمون شد: عاصفة الظلام. ويمكن الوصول إلى منطقة جديدة، جزر سيفي. يمكن استخدام المحول اللاسلكي غيم بوي أدفانس ومعبأة مع اللعبة. بوكيمون لديها الآن الجنسين والطبيعيات والقدرات. بوكيمون يمكن الآن عقد البنود. بوكيمون هي الآن قادرة على تولد، مرة واحدة تصل إلى جزيرة أربعة على جزر سيفي خلال السعي بعد المباراة. بوكيمون يمكن أن تتطور الآن إلى أشكال المتاحة في الأجيال الأخرى، باستثناء بوكيمون مثل أومبريون و إسبون. في حين أن هذه بوكيمون لا يزال الوصول إلى أقصى قدر من السعادة، كما لا يوجد على مدار الساعة الداخلية في فر / لغ، لعبة غير قادر على تحديد ما هو عليه، وعلى هذا النحو غير قادر على تطوير إيفي على أساس الوقت من اليوم. التحركات من الجيل الثاني والثالث متاحة الآن. تم من الجيل الثالث تستخدم الآن. النخبة أربعة يمكن إعادة تحدى، مع فرق بوكيمون جديدة تتكون من جيل واحد على الأقل بوكيمون. بونيتا، ماغمار (ليف جرين فقط)، و مولتريس تم نقلها من موقعها الأصلي إلى كيندل الطريق وجزيرة واحدة. الجمرة.


إصدار تصريحات.


ورقة خضراء.


قادة رياضة.


النخبة أربعة وبطل.


في اللعبة، لانس يخبرك بأنك بطل، ولكن بعد ذلك يقول أنك قد يكون لو الأزرق لم يضربك لذلك.


بوكيمون فيريرد / ليفغرين تجول:


بدء اللعبة.


مرحبا بكم في عالم بوكيمون على بوكيمون فيريرد وبوكيمون ليفغرين. هذا هو طبعة جديدة من البوكيمون آر بي جي الأصلي، أشياء كثيرة على حد سواء. تبدأ اللعبة مع مقدمة بارد الذي هو بالضبط تقريبا مثل المقدمة في الألعاب الأصلية. ثم يطبع تعليمات حول الأزرار يفعل ما. بعد قراءة ما لعبة يجب أن أقول، سترى البروفيسور البلوط (البروفيسور البلوط من الآن فصاعدا)، والحديث عن بوكيمون. يريد أولا أن تعرف ما إذا كنت صبي أو فتاة، ومن ثم يسمح لك لاختيار اسمك. ثم عليك أن تختار اسم المنافس الخاص بك. بعد قليل من التحدث مع البروفيسور، ستجد نفسك في غرفة النوم الخاصة بك في بلدة البليت السلمية.


أول شيء تريد القيام به هو الذهاب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى من الغرفة الخاصة بك وإخراج جرعة. هذا يستعيد 20 حصان، وسوف تكون مفيدة الحقيقي قريبا كما كنت على وشك معرفة ذلك. الذهاب إلى الطابق السفلي، والتحدث مع أمك، والخروج خارج. الذهاب شمالا في منطقة العشب. سوف البروفيسور أوك يأتي لأقول لكم أنه من الخطورة أن تستمر دون بوكيمون. وقال انه سوف يأخذك إلى مختبره، حيث منافسك (المعروف باسم غاري من الآن فصاعدا) ينتظر. يطلب منك اختيار بوكيمون. الذهاب إلى الجدول مع بوكيبالز ثلاثة واختيار البوكيمون من اختيارك.


اختيار البوكيمون الخاص بك.


لطيف قليلا الضفدع مثل البوكيمون التي يمكن إطلاق هجمات قوية. هذا هو أفضل خيار للمبتدئين، كما يمكن أن يستغرق على البوكيمون في الصالات الرياضية الأربعة الأولى بسهولة.


سلحفاة محملة غالون من الماء. مستوى الصعوبة في اختيار سكيرتل متوسط. لديها مزايا معينة في البداية، ولكن يبدأ في الحصول على عيوب أسرع من بولباسور.


القليل السمندر التنفس التنفس. أصعب بوكيمون لاختيار بسبب العديد من العيوب في البداية. ومع ذلك، وسوف تصبح قوية جدا في وقت لاحق.


كل بوكيمون مزاياه الخاصة في اللعبة، لذلك اختر بحكمة. ويقترح أن المبتدئين اختيار بولباسور، لأنه من نوع العشب وقوية ضد بوكيمون في أول رياضة، والتي هي من نوع الصخور. بعد اختيار البوكيمون الخاص بك، سوف غاري تأتي على الطاولة واختيار بوكيمون له، والتي سوف يكون لها ميزة على بوكيمون الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت لاختيار بولباسور، سوف غاري اختيار تشارماندر. وسوف يتحدث معك بعد ذلك، وأثناء مغادرتك، وقال انه سوف تحدي لك لمعركة الأولى.


كن حذرا خلال هذه المعركة الأولى، كما بوكيمون غاري هو أقوى من يدكم، على الرغم من أن لديك على حد سواء لف. 5 بوكيمون. الجرعة قد تأتي في متناول اليدين الآن. خلال هذه المعركة، سوف تنقطع باستمرار من قبل الدروس البروفيسور أوك. الشيء الجيد حول هذه المعركة هو أن تحصل على بعض المال إذا كنت الفوز، ورفع مستوى البوكيمون الخاص بك على الفور إلى 6.


الآن ترك المدينة وتذهب شمالا في الطريق 1 ونحو مدينة فيريديان.


حاول الارتقاء في هذا المسار. عندما تحصل على تلف، تأكد من إما العودة إلى منزلك للحصول على الشفاء مجانا من أمك، أو إلى مركز بوكيمون في المدينة القادمة. تحدث إلى أول شخص تراه للحصول على جرعة مجانية. أسرع مما كنت أعتقد، الطريق 1 قادم من نهايته.


بوكيمون، الأحمر، أيضا، ليف، أخضر، بالغ.


هذا تجول سوف توجه لكم من خلال بوكيمون فيريرد و ليفغرين - من حيث اللعب، وهناك فرق قصة صغيرة جدا بين الإصدارين. استخدام القائمة أعلاه للقفز بين الأقسام. بدلا من ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام تجول من البداية إلى النهاية، انقر فوق "القسم التالي" زر للمضي قدما.


& كوبي؛ 2018 بوك & إيكوت؛ مون & كوبي؛ 1995-2018 نينتندو، كرياتوريس أند غيم فرياك & # 153؛ وسهل حصوي؛ و بوك و إيكوت؛ أسماء الأحرف مون هي علامات تجارية لنينتندو.


وحوش الجيب ونسخ؛ 1997-2018 4Kيدس الترفيه وبوكيمون الولايات المتحدة الأمريكية.


بوكيمون تسغ ونسخ؛ 1999-2003 ويزاردز من الساحل ونسخ؛ 2003-2018 ويزاردز من الساحل ونينتندو.


بوكيمون فيريرد و ليفغرين: دليل الاستراتيجية الرسمية بريما ل.


بوكيمون فيريرد و ليفغرين: دليل الاستراتيجية الرسمية بريما هو دليل لبوكيمون فيريد و ليفغرين التي نشرتها بريما ألعاب في سبتمبر 2004.


قبض 'إم كل مرة أخرى!


استراتيجية واسعة لبوكيمانياكس المخضرم الجديد و تجول ضخمة مع احصائيات على كل عدو خرائط حصرية لمساعدتك على التنقل في كل منطقة تكتيكات معركة مفصلة للسيطرة على بوكيمون ® روبي & أمب؛ أصدقاء الياقوت اللعب! الأساسية بوكيدكس، ويضم احصائيات وكيفية القبض عليهم.


يبدأ الدليل مع مقدمة ل فيريرد و ليفغرين ويدخل نوع ماتشوبس. يقدم هذا القسم أيضا لمحة عامة عن الأنشطة وجوانب مختلفة في عالم بوكيمون، مثل العشب طويل القامة، والصيد، والتزحلق على الماء. أنه يعطي تعليمات مفصلة بشأن رحلة اللاعب من البليت تاون ويتم تنظيم مع الأحداث في الترتيب العددي. يسرد الدليل أيضا بوكيمون المتاحة على كل مسار وندرة وكذلك الأطراف ومستويات كل بوكيمون المدرب. ويغطي الدليل جميع الجمنازيوم الثمانية، كل معركة منافسة، النخبة الأربعة، والثالثة الأولى من جزر سيفي. لم يتم تناول محتوى ما بعد المباراة بعد هزيمة النخبة أربعة (الأحداث على الجزر الأربع المتبقية) في هذا الدليل. في الجزء الخلفي، هناك كامل كانتو وجوهتو بوكيدكس، فضلا عن قائمة تمس، همز، والتوت.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.

No comments:

Post a Comment