Thursday 1 March 2018

اتحاد الفوركس


تريد تمويل حساب التداول الخاص بك من أي مكان تقريبا على هذا الكوكب؟ كنت في حاجة الى وسطاء الفوركس أفضل ويسترن يونيون.


ما نوع الصفات التي تبحث عنها في وسيط الفوركس؟ ومن المرجح أن تكون العوامل التي تظهر في القائمة منصة التداول سهلة الاستخدام، والتنظيم، والفروق، والمكافآت، والرسوم، وطرق الدفع المدعومة. وسوف نناقش كل هذه وأكثر من ذلك. ولكن هنا قررنا التركيز على طريقة الدفع المعترف بها في جميع أنحاء العالم، وتساعدك على العثور على أفضل وسطاء الفوركس يونيون فوركس.


ويسترن ونيون & # 8211؛ شركة مع أكثر من قرن من التاريخ.


كثير منكم قراءة هذا سوف تعترف بالفعل اسم ويسترن يونيون. هناك، بعد كل شيء، مكاتب لا تعد ولا تحصى تقع في المدن والمدن في جميع أنحاء العالم. على الصعيد العالمي، هناك أكثر من 500،000 وكلاء، و 100،000 جهاز صراف آلي، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 1 مليار حساب مصرفي. تأسست الشركة نفسها في عام 1851، مع تداول أول أسهمها في بورصة نيويورك في عام 1865.


فماذا يفعل ويسترن يونيون اليوم؟ وهي شركة مستقلة تمكن من إجراء تحويلات نقدية بين طرف وآخر، سواء الأفراد أو الشركات. مع مساعدة من ويسترن يونيون الناس قادرون على نقل المال بسلاسة بطريقة مريحة لهم. سواء كان ذلك يسير في وكيل التجزئة، وزيارة موقعها على شبكة الانترنت، أو الاستفادة من التطبيق ويسترن يونيون، يمكن نقل المال في دقائق، في أي مكان تقريبا في العالم.


هل هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يقبلون دفعات ويسترن ونيون؟


وهي ليست شائعة مثل طريقة الدفع مثل بعضها البعض مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي والتحويلات المصرفية. ولكن هناك، مع ذلك، عدد قليل من وسطاء الفوركس يقبلون دفعات ويسترن يونيون، مما يعني أنه يجب أن يكون لديك خيار معقول. هل هناك أي فوائد لاختيار وسيط فوركس يونيون فوركس بدلا من وسيط آخر؟ هناك أن يكون هناك عدد قليل جدا، وهذه تشمل:


اختيار وسيط فوركس يونيون يعني أنك سوف تكون دفعات مع مساعدة من شركة ذات سمعة طيبة وخبرة. وقد كان لها سمعة قوية في مجال التحويلات المالية لأكثر من قرن من الزمان. المدفوعات ويسترن يونيون آمنة ومأمونة. هناك عدد من وسطاء الفوركس المعروفين الذين يختارون قبول دفعات ويسترن ونيون. في حين أن رسوم ويسترن يونيون قد تكون قليلا على الجانب حاد، وهناك عدد من السماسرة التي تقدم استرداد الأموال للعملاء العادية أو المخلصين. تقدم ويسترن ونيون عددا من الخدمات المفيدة الأخرى مثل دفع الفواتير، والحوالات المالية، وبطاقات الهدايا.


ولكن هذا كل شيء جيد وجيد نسمع بك البكاء. هل هناك أي مساوئ للقلق؟ لسوء الحظ، هناك عدد قليل، وبعضها سوف يضع عدد من كنت قبالة. هؤلاء هم:


ويسترن يونيون يمكن أن تكون وسيلة مكلفة لإرسال الأموال. قد يكون وسيلة مريحة جدا وسريعة لإرسال الأموال ولكن يمكن أن تعمل بها مكلفة للغاية. بعض البلدان لديها خدمة مقيدة، في حين أن هناك بلدان أخرى حيث أنها ليست طريقة مقبولة للدفع. ليس لدى ويسترن يونيون سجل جيد عندما يتعلق الأمر بمنع غسل الأموال وتمويل الإرهاب. فقد أصبحت طريقة شعبية للمحتالين، حيث أن أي أموال فقدت غير قابلة للاسترداد تقريبا.


ما مدى سهولة العثور على وسيط فوركس ونيون فوريكس؟


اختيار وسطاء فوركس يونيون فوريكس محدود قليلا بالمقارنة مع طرق الدفع الأخرى. ويرجع ذلك إلى أن العديد من وسطاء الفوركس المنظمين يميلون إلى التخلي عن ويسترن يونيون لأنه من الصعب التقيد بقواعد غسل الأموال التي تفرضها هيئاتهم التنظيمية. ومع ذلك، فقد وجد البعض طريقة للتغلب على القواعد. وذلك عن طريق اختيار الإعداد في موقع له قيود قليلة جدا عندما يتعلق الأمر بتلقي المدفوعات من التجار. مما يعني أنه يجب عليك دائما أن تدرس بعناية قبل اختيار ويسترن ونيون كوسيلة للدفع. كيف يمكنك التخلص من وسطاء الفوركس غير المنظم وغير الآمن؟ إليك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها:


تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك، وكذلك قراءة نقد وسيط الفوركس. سوف نذكر أي هيئة تنظيمية وسيط الفوركس مرخصة من قبل، جنبا إلى جنب مع الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى. الحصول على اتصال مع أي وسيط الفوركس قبول المدفوعات ويسترن يونيون وطلب التفاصيل. تأكد من قراءة الطباعة الصغيرة فيما يتعلق بالسحب، حيث أن هذه منطقة غالبا ما تسبب مشاكل للتجار. تحقق بعناية من الرسوم والرسوم وسيط سيجعل والتأكد من أنها التمسك بها. قراءة مجموعة مختارة من الفوركس مراجعات العملاء وسيط للحصول على فكرة مستديرة عن كيفية عمل وسيط معين وعما إذا كانت موثوقة.


الآن أنت نقدر إيجابيات وسلبيات استخدام الخدمة لماذا لا نرى ما إذا كان يمكننا الإجابة على بعض الأسئلة الأخرى التي ربما يموتون أن نسأل.


ويسترن يونيون أسئلة وأجوبة.


س: هل أنا بحاجة للتسجيل لجعل المدفوعات؟


a: التسجيل هو شرط لمعظم خدمات ويسترن يونيون. وبمجرد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال المال يستغرق سوى بضع دقائق كما يتم ملء جميع المعلومات مسبقا على صفحة المدفوعات. وبالتالي توفير الوقت والجهد.


س: هل يكلفني أي شيء للتسجيل؟


ج: التسجيل مجاني تماما.


س: ما هي الخيارات المتاحة لإرسال الأموال عبر الإنترنت؟


a: فمن الممكن لإرسال الأموال إلى ويسترن يونيون الموقع، حيث يمكن التقاطها نقدا. أو مباشرة إلى حساب مصرفي للمستلم، كما في حالة وسيط ويسترن ونيون فوريكس. وثمة بديل آخر هو إرسال الأموال إلى الهاتف المحمول للمستلم. أي خيار متاح سوف تعتمد على الوجهة.


س: هل هناك أي حدود للمعاملات؟


ج: خلال 12 شهرا من الممكن إرسال ما يصل إلى 1000 يورو، دون الحاجة إلى التحقق من التفاصيل الخاصة بك. بعد التحقق من هويتك، سيزيد الحد الأقصى إلى 5000 يورو لكل معاملة.


س: ما هي عملية التحقق؟


ج: إذا كنت قد وصلت إلى حد 1،000 يورو أو تخطط لإرسال الأموال على أساس منتظم يجب التحقق من هويتك. هذه عملية بسيطة جدا يجب أن تبدأ من خلال ملف تعريف حسابك. سيتم إرسال رسالة تتضمن استمارة تأكيد يجب إكمالها وإرسالها مع نسخة من بطاقة هوية تحمل صورة. ويمكن القيام بذلك عن طريق البريد الإلكتروني.


س: كيف يمكنني دفع ثمن الخدمة؟


ج: تختلف خيارات الدفع من بلد إلى آخر، ولكن من الممكن الدفع باستخدام بطاقة ائتمان فيزا أو ماستركارد من أي مكان. بعض شركات إصدار البطاقات تتقاضى رسوما إضافية. سيتعين عليك الاتصال بجهة إصدار البطاقة للحصول على مزيد من التفاصيل.


س: كيف يمكنني الحصول على المال؟


ج: من الممكن الحصول على المال نقدا في موقع الوكيل، مع إثبات الهوية.


س: كم يستغرق لجعل الدفع؟


ج: يمكن إجراء الدفعات في دقائق، ولكن قد يستغرق وقتا أطول قليلا إذا تم تحويل الأموال إلى حساب مصرفي.


لذلك هناك لديك. جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته لاتخاذ قرار مستنير بشأن وسطاء الفوركس يونيون الفوركس وما إذا كانت هي حق لكم. النظر في كل ما تبذلونه من الخيارات الأخرى، في حين أيضا وزنها الصفات الأخرى وسيط العروض. هل هذا ويجب أن تكون قادرة على اختيار أفضل واحد لهذه المهمة.


وسترن يونيون وسطاء الفوركس.


ويسترن يونيون + تداول العملات الأجنبية.


ويسترن يونيون هي ليست الطريقة الأكثر شيوعا لإيداع / سحب الأموال مع وسطاء الفوركس. والسبب في ذلك هو أنها لا تمتثل امتثالا تاما لقواعد مكافحة غسل الأموال. التعامل مع النقد المادي خلال المعاملات يجعل تتبع مصادر الأموال صعبة.


وضع هذه المخاوف جانبا، وهناك وسطاء الفوركس الذين يقبلون الودائع وعمليات السحب عن طريق ويسترن يونيون. الموقع الرسمي ويسترن يونيون: ويسترنونيون /


ويسترن يونيون الفوركس قائمة الوسطاء:


هل تعرف وسيط فوركس آخر يقبل الودائع / السحوبات من ويسترن يونيون؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


مونيغرام وسطاء الفوركس.


على غرار ويسترن يونيون، يمكن للتجار استخدام خدمة نقدية فورية أخرى - موني جرام. جميع وسطاء الفوركس الذين يعملون مع مونيغرام يقبلون أيضا ويسترن يونيون. هينس، قائمة السماسرة المقدمة أعلاه سيكون مثالا مثاليا لسماسرة موني جرام فوركس. أيضا استكشاف مونيغرام الفوركس قائمة الوسطاء.


فوركس ونيون لت.


أخبار الفوركس الاتحاد لأحدث معالجة.


كيف ينبغي للشركات التعامل مع البنوك في أزمة مالية.


يمكن تحدي نماذج الأعمال في أوقات الضائقة الاقتصادية. سواء كنت تشارك في [& هيليب؛]


لماذا يفضل المستثمرون تداول الفوركس على خيارات الاستثمار الأخرى؟


في الأوقات المعاصرة، والمستثمرين من جميع أنحاء العالم تظهر دليلا واضحا ل [& هيليب؛]


الرائدة في التصنيف استراتيجية العملات الأجنبية.


إذا كانوا لا يرغبون في التشاور معك في مصطلح الرجل العادي، أو في [& هيليب؛]


البورصة للذوبان في عام 2017.


ويقول العديد من المحللين المحللين أن الأسهم والسلع يمكن أن تذوب في عام 2017. وعندما [& هيليب؛]


تسبب لك إلى المنطقة أصيلة من تحويل الأموال.


بالنسبة للأشخاص الذين ينتمون إلى نشاط تجاري في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أنت & # 8217؛ فقد انتقلت إلى بلدان عديدة مع [& هيليب؛]


بنك شخصي قرض تلبية الاحتياجات المالية الخاصة بك.


على الرغم من الزيادة في الطلب، وكثير من الناس يترددون، بسبب المفاهيم الخاطئة [& هيليب؛]


الأسهم شراء وبيع بسيطة.


البورصة هي بقعة رائعة لكسب الكثير من المال. وأتمنى [& هيليب؛]


العثور على مستشار أن يلبي احتياجات التخطيط المالي الخاص بك.


فيما يتعلق بالتخطيط المالي الخاص بك، كيف الإهمال الجيد لا يعتمد على [و هيليب؛]


تفاصيل تحويل العملة.


عندما تذهب لخلق بعض رحلة في جميع أنحاء العالم ثم العامل الأول تحتاج إلى [& هيليب؛]


كيف يمكن للشركات جعل الإيداع الضريبي سهلة؟


الإيداع الضريبي هو التزام حاسم لكل شركة / فرد الذي ينبغي القيام به بسرعة. ل [& هيليب؛]


4 استراتيجيات ذكية للشراء وبيع بدوام جزئي.


إذا كنت مستثمرا، فستدرك أنه عادة ما يكون من السهل جدا [& هيليب؛]


لماذا يمكنك إفيل الضرائب المختلفة؟


يمكن أن يكون الحصول على دفع الضرائب اللازمة عملية خطرة لشركاتك / الأفراد. [و hellip؛]


إافت: رقم 1 ترادرس كوميونيتي.


تم إنشاء جمعية لإعطاء التجار الفرصة لكسب المزيد من خلال العمل مع الوسطاء من خلال خدمتنا! من خلال التسجيل مع وسيط ليس مباشرة، ولكن من خلال إافت، لا تفقد أي شيء. لا شيء يتغير بالنسبة لك إلا أن تحصل استرداد النقود منا كل شهر واحد!


و إافت هي خدمة الخصم المعروفة التي تساعد التجار للحصول على المزيد من المال على التداول. تجارة السلع، أزواج العملات أو العقود مقابل الفروقات كالمعتاد ولها خصم على كل صفقة! يمكنك إجراء الاختيار خصم الضرائب ومعرفة ما الخصم يمكن أن تحصل الآن!


فقط التجار الذين لا يعرفون عنا ليست معنا! لقد حققنا خدمة مربحة حقا لكل تاجر دون استثناء!


وقد عملت إافت لمدة 7 سنوات، وخلال هذه الفترة اختار 200،000 تجار الفوركس إافت كشريك لهم. على مر السنين، كان كل عضو في جمعيتنا قادرة على تقدير كل المزايا التي نقدمها إلى يو على النحو الواجب.


سجل على موقعنا! معرفة ما يشبه أن تكون جزءا من أكبر مجتمع التجار والحصول على أموال مقابل ما فعلته من قبل مجانا!


حدد الفترة الزمنية لحساب الأرباح التي ستحصل عليها من خلال العمل معنا.


من خلال العمل من خلالنا سوف تكسب ربحا إضافيا من الدولارات.


التاجر هو لاعب رئيسي في سوق الفوركس. عند التعامل مع إافت، التجار عودة ما يصل إلى 100٪ من جزء من انتشار أن وسيط يعوض عن كل صفقة تجارية مبرمة، بغض النظر عن ربحيتها. وبالتالي، فإن التجار لديهم الفرصة لكسب المزيد من المال من خلال تغطية النفقات من خلال وسيط بسبب خدمة الخصم التي تقدمها إافت.


المبلغ المدفوع لعملائنا:


أكثر من 5،000،000 $ تعريف عالي للخصم: ما يصل إلى 100٪ من المدفوعات لكل معاملة مغلقة أحدث تحليلات السوق من أبرز المحللين لبرنامج إافت الشريك بشروط مواتية مسابقات يومية للتجار أكثر من 200،000 مشارك السحب المباشر للأموال إلى حسابات التداول شركات وساطة موثوقة كشركاء للتعاون المشورة القانونية المجانية خدمة الدعم المختصة صندوق تعويض موثوق بها.


ويتعاون الاتحاد مع الشركاء التجاريين الموثوقين الذين يمثلون في تصنيف الوسطاء. ويستند هذا التصنيف على استعراض التجار. الرابطة أيضا يسمح لك لكسب المزيد من المال من خلال المشاركة في مسابقات للتجار. ولا تتطلب هذه المشاركة أي استثمار للأموال الشخصية. يتم التداول في مسابقات على الحسابات التجريبية، والفائزين كسب جوائز نقدية حقيقية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيادة حجم رأس المال الخاص بك مع الجمعية مع مساعدة من برنامج الشركاء الذي يسمح الحصول على مكافآت للتجار كنت قد جذبت.


إذا فشلت شركة الوساطة في الوفاء بالتزاماتها التجارية، يمكن للتاجر إافت الاعتماد على المساعدة القانونية المجانية. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد لدى الاتحاد صندوق تعويضي كبير أنشئ لتعويض التجار عن الأضرار المالية التي لحقت بالمشاركين الذين لا ضمير لهم في سوق الصرف الأجنبي.


خدمة الخصم الضريبي من إافت يجعل مستقبلك مربحة ومستقرة في سوق الفوركس!


تحويل العملات & أمب؛ تنبيهات السوق.


لدينا آلة حاسبة العملة الحرة يمكن أن توفر لك مع سعر الصرف في الوقت الحقيقي لأكثر من 130 العملات. سواء كنت تبحث لتحويل الدولار إلى جنيه، إجراء تحويل اليورو، أو الحصول على سعر صرف $ إلى £، تحويل العملات لدينا قد غطت.


ابدأ اليوم.


اشترك اليوم لتحويل الأموال وإجراء تحويلات الأموال الدولية.


سنرسل إليك إشعارا بالبريد الإلكتروني في المرة التالية التي يصل فيها هذا المعدل إلى الحد الأقصى المحدد.


شكرا لك على إنشاء تنبيه معدل.


تم إنشاء التنبيه بنجاح وسيتم تنشيطه لمدة تصل إلى 30 يوما. ونحن سوف يخطر لك عن طريق البريد الإلكتروني إذا كان السوق يصل إلى 1 = في أو قبل 1/23/2018.


لم تنجح عملية إنشاء تنبيه السوق.


عذرا، لم نتمكن من إنشاء تنبيه معدل. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


سوق الصرف الأجنبي في عملية مستمرة، 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع *، وهو ما يعني أن أسعار العملات الأجنبية تتغير باستمرار. نحن نقدم سعر الصرف المباشر، لذلك يكون لديك دائما أحدث البيانات التي للبقاء على رأس السوق والاستفادة من التحولات المواتية.


* تعمل الأسواق من الساعة 15:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة.


© 2018 ويسترن يونيون هولدينغز Inc.


كل الحقوق محفوظة.


مواقع ويسترن ونيون.


اتصل بنا.


للتحدث مع ممثل خدمة العملاء يرجى الاتصال:


1.866.430.5386 (أمريكا الشمالية)


أكمل نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك ممثل.


في الولايات المتحدة، يتم توفير الخدمات من قبل البيت العرف الولايات المتحدة الأمريكية، ليك، ممارسة الأعمال التجارية تحت الاسم التجاري من ويسترن يونيون حلول الأعمال. ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز هي شركة تابعة لشركة ويسترن يونيون. للحصول على قائمة كاملة من الولايات المتحدة الترخيص الدولة، زيارة business. westernunion / حول / إشعارات /. للحصول على معلومات إضافية حول كوستوم هاوس أوسا ليك، يرجى زيارة business. westernunion / أبوت / كومبليانس /.


هل تجري مدفوعات تجارية أو شخصية؟


انتقل إلى وو ® إدج، لدينا الحائز على جائزة منصة بنيت الغرض للشركات.


استمر في وو ® على الانترنت فكس، طريقة سريعة ومريحة لإرسال المدفوعات من البنك إلى البنك.

No comments:

Post a Comment