Tuesday 27 March 2018

M1a سوكوم 16 خيارات الأسهم


مدونة الأسلحة النارية.


لعام 2018، سبرينغفيلد مخزن الأسلحة هو تقديم عدد من الخيارات لون الأسهم الجديدة لكل من بندقية M1A القياسية والعديد من البنادق البديل.


لبندقية M1A القياسية، والخيارين الجديدين هي الأسهم المظلمة الأرض المركب المسطح وشعبية جدا كريبتيك هايلاندر كامو الأسهم المركبة.


سوف بندقية سوكوم 16 تكون متاحة مع الأسهم المركبة الانتهاء في الأرض المظلمة المسطحة وفي كامو مولتيكام. سوف سبرينغفيلد مخزن الأسلحة أيضا تقديم M1A الكشفية بندقية بندقية مع الأسهم المظلمة الأرض المركب.


كل هذه البنادق تحمل علامة & # 8220؛ قريبا. & # 8221؛ لا يتوفر تاريخ الشحن المحدد على الفور.


ريتشارد جونسون.


مدافع عن مناطق انتشار السلاح، ريتشارد هو مطلق النار منذ فترة طويلة، الشرطي السابق والإنترنت منظم. من بين العديد من الأماكن التي يدعو المنزل هو غونشولسترساندجير /.


كلمة واحدة: كريبتيك.


هذا الابتكار! الكثير من نجاح باهر!


في العام المقبل سوف الافراج عن الوردي والأرجواني، فضلا عن الخزامى منها.


فد M1A، فد الكشفية، و فد سوكوم 16 بالفعل الشحن. وقد بدأ تجار لتلقي تلك.


لطيف. A فد سوكوم 16 قد تكون لطيفة حقا في ولاية كاليفورنيا، لأن إل ديسيرتو. و & # 8217؛ ق القانونية والأشياء دون دودادس.


أي كلمة إذا الأسهم ستكون متاحة نفسها أو فقط كما بنادق كاملة؟


دعنا نأمل أن تكون معايرة الألوان خارج & أمبير؛ بندقية في الموافقة المسبقة عن علم الماضي هو حقا فد & أمب؛ نوت بلاي-دوه & # 8230؛


تعبت حقا من رؤية ألوان رمل وليس الكلاسيكية أود الخضراء:


لديهم مخزون أود الأخضر بالفعل.


I & # 8217؛ د تكون مهتمة إذا كان M1A واسن & # 8217؛ ر لعنة مكلفة & # 8230؛


نجاح باهر، وهناك & # 8217؛ إعادة بعض كورمودجونس على هذا الموضوع & # 8230؛.


كان لديهم مشغل غير القابل للصدأ في الموقع لفترة قصيرة، ثم استغرق تشغيله & # 8230؛ وأود أن أرى تلك، وكذلك غير القابل للصدأ كامل طول السكك الحديدية ترب مشغلي العودة & # 8230؛


أريد واحد أبيض. أو على الأقل الشتاء التمويه.


ككندي، أنا في حاجة إليها.


الاستيلاء على فرقة الكشفية هذا العام & # 8211؛ ربما ستعمل الذهاب مع الخيار فد (على الرغم من أن قد اختار ل مولتيكام إذا عرضت خارج سوكوم)


سبرينغفيلد مستودع الأسلحة M1A سوكوم 16.


وصف.


سبرينغفيلد M1A سوكوم 16 هو كاربين شبه التلقائي غرف في 7.62 الناتو أو .308 فوز. و M1A هو النسخة المدنية من M14 الشهير، الذي كان مرة واحدة في قضية عسكرية الولايات المتحدة قضية القياسية. وكان من المعروف أيضا أن تكون دقيقة جدا وموثوق بها. يوصي سبرينغفيلد سوكوم للجيش أو إنفاذ القانون، ولكن أيضا الصيد سوط.


ولديها نظام تشغيل الغاز، لذلك يتم التقاط الغازات الدافعة بواسطة أنبوب بالقرب من كمامة، وأنبوب يربط مع الترباس حيث صمام يمسك الغاز، والغاز يدفع الترباس مرة أخرى حتى تتمكن من إخراج غلاف قضى وغرفة جولة جديدة.


سبرينغفيلد تقدم ثمانية نماذج مختلفة من M1A وما يجعل سوكوم 16 مختلفة عن الآخرين هو قصيرة 16 "برميل و بيكاتيني السكك الحديدية لسهولة التركيب من البصريات. وإلا ميزات سوكوم تشمل مرحلة من مراحل الزناد العسكري الذي ينهي العمل مع سحب 5-6 جنيه. لديها مشاهد العسكرية التي هي قابلة للتعديل ل وينديج والارتفاع. لديها نقطة التريتيوم الجبهة البصر، لذلك الرماة يمكن أن نرى ذلك في الليل. ولها مخزون الاصطناعية.


مواصفات.


مراجعة المحرر.


البنادق القنوات الاجتماعية.


البنادق أعلى المقالات.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على أفضل من البنادق كل أسبوع الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك.


الموارد والروابط.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 البنادق. كل الحقوق محفوظة.


تحتاج إلى أفضل المعلومات. ونحن سوف تبقي لكم حتى الآن.


سوف نرسل لك تحديثا أسبوعيا على جميع التطورات الرئيسية التي تجري في صناعة الأسلحة النارية وأي شيء آخر يتعلق التعديل 2ND. نحن بحاجة فقط البريد الإلكتروني الخاص بك.


سيتم استخدامها وفقا لسياسة الخصوصية.


M1A ™ سوكوم 16.


عالم بنادق تكتيكية تغيرت إلى الأبد في عام 2004 عندما قدم سبرينغفيلد Armory® M1A ™ سوكوم 16. 7.62NATO السلطة في حزمة هذا صغير كان لا يمكن تصوره في السابق. الرماة الذين يحتاجون إلى بندقية المدمجة لم يعد لديك لتسوية لعيار أقل، على الرغم من أنها يمكن أن نتوقع أقل الارتداد يشعر وأقل ارتفاع كمامة، وذلك بفضل تصميم سوكوم 16 فريدة من نوعها.


عالم بنادق تكتيكية تغيرت إلى الأبد في عام 2004 عندما قدم سبرينغفيلد Armory® M1A ™ سوكوم 16. 7.62NATO السلطة في حزمة هذا صغير كان لا يمكن تصوره في السابق. الرماة الذين يحتاجون إلى بندقية مدمجة لم يعد لديهم لتسوية على عيار أقل، على الرغم من أنها يمكن أن نتوقع أقل الارتداد يشعر وأقل ارتفاع كمامة، وذلك بفضل تصميم فريد من نوعه سوكوم 16 & # 8217 ل.


و سوكوم 16 يبدأ مع 16 بوصة هندسيا خصيصا للبرميل التي تزاوج إلى نظام الغاز مع الفرامل كمامة الملكية. اطلاق النار على سوكوم 16 وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مزدوجة-- التحقق من ختم على برميل، لأنك & # 8217؛ سوف يكون لديك صعوبة في الاعتقاد بأنك & # 8217؛ إعادة اطلاق النار .308. الفرامل كمامة يقلل من الارتداد شعر ويحافظ على ارتفاع كمامة حتى شقة التي لقطات المتابعة مع عيار هذه القوة لم تكن أبدا سهلة جدا. توسيع شبح حلقة فتحة البصر الخلفي وشس تريتيوم إدراج في الأفق الأمامي تعطيك القدرة على اكتساب الهدف السريع الذي تريد وتحتاج تحت أي ظرف من الظروف. إذا دعوت مهمتك للبصريات، و سوكوم 16 ميزات سبرينغفيلد Armory® & # 8217؛ ق إلى الأمام الكشفية على غرار بيكاتيني جبل. وبطبيعة الحال، فإن سوكوم 16 لديها أيضا الأداء الأسطوري والموثوقية التي تأتي الرماة M1A ™ إلى الحب ونتوقع.


إذا كانت متطلبات مهمتك تدعو إلى بندقية التكتيكية المدمجة، ولكن فاز & # 8217؛ ر تمكنك من التضحية السلطة، تحتاج سوكوم 16. جلب ما يكفي بندقية ™.


خيارات.


فيديوهات ذات علاقة.


دعونا مساعدتك في العثور على السلاح الناري الذي يناسبك أفضل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سبرينغفيلد أرموري. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع دون موافقة خطية من سبرينغفيلد مخزن الأسلحة.


الأسعار والمواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. | خريطة الموقع | البنود & أمب؛ الشروط | سياسة الخصوصية.


سبرينغفيلد أرموري 420 ويست مين ستريت جينيسيو، إيل 61254.


M1A ™ سوكوم 16 سشب.


ما يقرب من عشرة بوصات أقصر من النموذج القياسي M1A ™، و سكب يقدم التعامل السريع والسهل للاستخدام الدفاعي في الداخل أو خارج. حجية .308 تشامبرينغ مع اختياري 20-جولة المجلات فاز & # 8217؛ ر ترك كنت تريد المزيد من القتال-- وقف فعالية.


ما يقرب من عشرة بوصات أقصر من النموذج القياسي M1A ™، و سكب يقدم التعامل السريع والسهل للاستخدام الدفاعي في الداخل أو خارج. حجية .308 تشامبرينغ مع اختياري 20-جولة المجلات فاز & # 8217؛ ر ترك كنت تريد المزيد من القتال-- وقف فعالية.


إذا كنت تبحث عن بندقية دفاعية، فسوف تجد سكب جاهزة من خارج منطقة الجزاء مع الميزات التي يمكن أن تحدث الفرق عندما تحسب. يتم تثبيت خيرة قابل للتعديل، مع 5 موقف طول و 2 موقف تعديل قطعة الخد، على معيار أر من نوع أنبوب العازلة التجارية، لذلك يمكنك دائما اختيار المخزون المثالي لتلبية الاحتياجات الخاصة بك من مئات الأسهم أر متوافق. قبضة المسدس على غرار AK - يضع زاوية قبضة الدقيق والمسافة المطلوبة بين اليد والزناد، و سشب يقبل أي معيار على غرار AK - استبدال.


و سشب تقف على استعداد لإضافة المعدات المفضلة لديك مع نظام متوافق M-لوك. واحدة من سبع فتحات واثنين من ثلاث قطاعات السكك الحديدية فتحة، مصنع تثبيت، التي يمكن تركيبها في ثلاثة، ستة، أو تسعة & # 8217؛ المواقف على مدار الساعة. أيضا هناك السكك الحديدية العليا الثابتة التي توفر المكان المثالي للكشفية البصرية إذا احتياجاتك تملي الانخراط من مسافة بعيدة.


من خارج منطقة الجزاء، سوف تكون على استعداد لضرب الهدف الخاص بك بسرعة ليلا أو نهارا. يظهر أمام الجبهة شس أمامية مع إدراج التريتيوم جهد من خلال البصر الخلفي الفتحة، وبندقية اختيارية مصنع سشب تأتي مجهزة الملكية سبرينغفيلد Armory® دليل كليب ريد دوت جبل مع Vortex® فينوم ريد دوت البصر الذي يتيح اكتساب هدف سريع في الداخل أو الخروج.


لا تخرج من اللمسات الأخيرة، نحن & # 8217؛ تعبئتها هذا سوكوم 16 سشب الجديد في مخصص النايلون البالستية التكتيكية القضية كاملة مع الدعم الداخلي، أصحاب التخزين اليدوي، وجيوب لمدة تصل إلى ثلاث مجلات.


عندما يتعلق الأمر بحماية تلك التي تحب، والثقة في الاسم الأول في الأسلحة النارية الأمريكية، سبرينغفيلد Armory®.


خيارات.


دعونا مساعدتك في العثور على السلاح الناري الذي يناسبك أفضل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سبرينغفيلد أرموري. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع دون موافقة خطية من سبرينغفيلد مخزن الأسلحة.


الأسعار والمواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. | خريطة الموقع | البنود & أمب؛ الشروط | سياسة الخصوصية.


سبرينغفيلد أرموري 420 ويست مين ستريت جينيسيو، إيل 61254.


M14 المنتدى.


هذا هو مناقشة حول اقتراح اقتراح الأسهم ل سوكوم 16 ضمن المنتديات M14 الحديثة، وهي جزء من فئة M14 M1A المنتدى. مرحبا يا رفاق. لدي سوكوم 16 الجديدة، وأود أن تحل محل الأسهم بولي القياسية. في بحثي عن مزيد من الدقة، لقد قررت.


2. السماح لسهولة التجميع / التفكيك للتنظيف.


3. نقدم مجموعة من الخيارات البصريات، بما في ذلك الحفاظ على نطاق الكشفية الحالية.


4. إبقاء الوزن أقرب إلى الأصلي ممكن.


المتضخم الأسهم. تبدو باردة جدا، وتناسب بشكل جيد، والمقايضة على الوزن نيجليجيبل.


الحفاظ على أعلى كما هو الحال مع السكك الحديدية ويمكنك الاستمرار في إضافة التقليدية M-14 نطاق جبل والبصريات أيضا.


غير متأكد من بروماغ، لم يسمع منه ل M14s.


أفضل الأسهم ل سوكوم 16.


m1a سوكوم 16 سهم.


سوكوم 16 الأسهم ما بعد البيع.


سوكوم 16 استبدال المخزون.


سوكوم 16 استبدال الأسهم.


سوكوم 16 سهم.


سوكوم 16 خيارات الأسهم.


سوكوم 16 سهم.


سوكوم 16 الوزن.


سوكوم 16 الخشب الأسهم.


الأسهم ل سوكوم 16.


مخزونات شركة سوكوم 16.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


عناوين ورل للمحتوى ذات الصلة من قبل فسيو 3.6.1.


ديفولت موبيل ستايل - أرابيك - إنجليش (أوس) الاتصال بنا الأرشيف الأعلى أدونس كوبيرايت & كوبي؛ 2017 دراغونبيت تيشنولوجيز Ltd.


كوبيرايت & كوبي؛ 2002 - 2018 منتدى M14. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment